الشريط الاخباري

اللواء حازم عطا الله يقدم التهاني والتبريكات للعمال بمناسبة اليوم العالمي للعمال‎

نشر بتاريخ: 01-05-2018 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN-قدم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم التهاني والتبريكات لعمال فلسطين بمناسبة اليوم العالمي للعمال والذي يصادف الاول من ايار من كل عام .

واشاد سيادة اللواء حازم عطا الله بالجهود التي يبذلها العمال في تقديم افضل الخدمات للشعب والوطن واعرب عن اعتزازه بالعمال كونهم شركاء في عملية التمنية والبناء .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان الشرطة ومن منطلق دورها المجتمعي وتعبيراً عن مشاركتها في كافة الفعاليات والمناسبات، قامت اليوم بتنظيم عدد من الزيارات لعدد من ورش العمل وقدمت التهنئة لهم بمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي تعبيراً عن اعتزاز الشرطة بعمالنا الفلسطينيين، وتقديراً لهم على ما قدموه و يقدموه في سبيل بناء هذا الوطن كل حسب موقعه ومسماه لأن الجميع شركاء في عملية التنمية والبناء في مؤسسات الدولة الفلسطينية .

وبدورهم عبر كافة العمال الذين تم زيارتهم في أماكن عملهم عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة الشرطية وقيادتها الحكمية على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الطبية، معتبرين ذلك بمثابة تكريماً وتقديراً لهم ولعملهم، متمنين للمؤسسة الشرطية وقيادتها الحكيمة مزيداً من التقدم في خدمة الوطن والمواطن .

شارك هذا الخبر!