الشريط الاخباري

الحساينة يطلع على احتياجات الخليل ويُوعز بمعالجة مشاكل طرق الفوار

نشر بتاريخ: 01-05-2018 | أقتصاد
News Main Image

الخليل/PNN- قام وزير الاشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية في محافظة الخليل، وأطلع على احتياجاتها في قطاع البنى التحتية وخاصة مشاريع الطرق .

والتقى الحساينة رئيس الغرفة التجارية والصناعية في المحافظة غازي الحرباوي، ووفدا من رجال الأعمال، وناقش معهم عدداً من المشاريع التي تحتاجها المحافظة، وذلك من أجل رفع كفاءة شبكة الطرق فيها، وتوفير بنية تحتية تكون على مستوى تطلعات المحافظة كونها تُشكل جزءا رئيسيا من تطوير الحركة الاقتصادية للمدينة .

وقال الحساينة في هذا الصدد، إن الحكومة تُولي أهمية كبيرة لمحافظة الخليل في مشاريع الطرق، موضحاً أن الوزارة تُنفذ عدداً من مشاريع الطرق في المحافظة، إيمانا منها بأهمية مدينة الخليل للاقتصاد الفلسطيني، مشيراً الى أن أي عملية اقتصادية ناجحة تحتاج شبكة طرق عالية الكفاءة، تعمل على اختصار الجهد والوقت وترفع كفاءة النقل التجاري، مما يؤدي بشكل أو بآخر إلى تحسين المستوى الاقتصادي للمدينة .

كما واطلع الحساينة على أوضاع البنية التحتية في مخيم الفوار، وأوعز الى مديرية الأشغال البدء بتنفيذ معالجة بعض المشاكل التي يعاني منها المخيم على مستوى البنية التحتية، وأكد على أن الوزارة وبتعليمات من رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ماضية في دراسة ومعالجة بعض الطرق التي بحاجة الى إعادة تأهيل .

وفي جانب آخر، قدّم الحساينة واجب العزاء بالطفلين يزن وأحمد السراحنة، اللذين توفيا نتيجة غرقهما في بركة لتجميع المياه الأسبوع الماضي.

شارك هذا الخبر!