الشريط الاخباري

توبا بويوكستون تثير الجدل بحديثها عن زواجها السابق..إليكم ما قالته !

نشر بتاريخ: 02-05-2018 | منوعات
News Main Image

أثارت النجمة التركية توبا بويوكستون المعروفة في الوطن العربي بـ"لميس" جدلاً كبيراً بسبب تصريحاتها الصحفية الأخيرة التي أطلقتها عن فترة طلاقها من زوجها السابق الممثل أنور صايلاك .

ووفقاً لما تناولته عدد من المواقع التركية عن تصريحات توبا الأخيرة فإنها تحدثت عن الأيام الصعبة التي عاشتها في الفترة التي اتخذت فيها قرار طلاقها من زوجها ووالد ابنتيها مايا وتوبراق، ولم يكن الأمر بالسهولة التي يتخيلها البعض .

وأضافت أن هذة الأيام مرت عليها بصعوبة شديدة وعانت خلالها من اتخاذ هذة الخطوة، ووصفت هذة الفترة بإنها كانت الأصعب بالنسبة لها طوال حياتها .

وأشارت الصحافة التركية أن حديث توبا بويوكستون بهذة الطريقة يعبر عن استعدادها التام للعودة مرة أخرى لأنور صايلاك بعد عام من الانفصال .

وعلى الرغم من هذة الأقاويل إلا إن توبا ترتبط حالياً بعلاقة عاطفية مع رجل الأعمال التركي أوموت أفريجان، والذي ظهرت معه في أكثر من مناسبة عامة وخاصة، وكان أخرها ظهورها معه في حفل لصالح إحدى ماركات الأزياء العالمية .

وكانت قد انفصلت توبا بويوكستون عن زوجها أنور صايلاك في يونيو عام 2017 بعد زواج استمر لـ6 سنوات حيث وقفا أمام المحكمة وتم انفصالهم رسمياً برضاء الطرفين .

المصدر: ليالينا. [gallery link="file" columns="1" size="full" ids="323994,323995,323997" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!