الشريط الاخباري

فجر اليوم: الاحتلال بعتقل 12 مواطنا من مدينتي القدس ونابلس ويستدعي اخرين ببيت لحم

نشر بتاريخ: 03-05-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال ستة شبان خلال حملة مداهمات بمدينة نابلس.

وأكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من المنطقة الشرقية ومن جبل الطور، وانتشرت في مناطق المخفية ورأس العين وكروم عاشور وحارة القريون بالبلدة القديمة وفي مخيم بلاطة.

ودارت مواجهات عنيفة في عدة مناطق، رشق خلالها الشبان قوات الاحتلال بالحجارة، فيما أطلق الجنود قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

واعتقلت كلا من عبد الرحمن عكوبة من شارع المأمون، والأسير المحرر فراس كامل الزبيدي من المخفية، والأسير المحرر بشار خالد المصري ومحمد سمير جعارة من البلدة القديمة، ومهدي الكعبي من مخيم بلاطة.

كما اقتحمت بلدة مادما جنوب نابلس، واعتقلت الأسير المحرر أحمد عامر نصار، بعد مداهمة منزله وتفتيشه وتخريب محتوياته.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 6 مواطنين على الأقل، من مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصار محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطالبين الجامعيين أسامة سيد أحمد، وخليل كنعان، بعد دهم سكنهما في حي الصوانة.

كما اعتقلت تلك القوات الشابين خليل كنعان، وأسامة سيد أحمد من السواحرة جنوب شرق القدس، ومحمد جمال أبو عيد من بلدة بدّو شمال غرب المدينة.

 هذا وسلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي أربعة مواطنين من بيت لحم بلاغات لمراجعة مخابراتها وهم: جهاد جمال ثوابته (24 عاما) من بلدة بيت فجار جنوبا، وأحمد سليمان الشاعر (58 عاما)، وإسماعيل الشاعر (45 عاما)، ومحمد عيسى سلمان (49 عاما)، وجميعهم من بلدة تقوع شرقا، بلاغات لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون " جنوبا، بعد دهم منازلهم، وتفتيشها.

وأضاف المصدر، ان قوات الاحتلال داهمت عددا من منازل المواطنين في مخيم عايدة شمالا، عرف من اصحابها: صالح أبو عكر، وعماد راضي، وإبراهيم ملش.

شارك هذا الخبر!