أخبار عاجلة

الرجوب يؤكد أهمية اللقاء الودي بين المنتخبين الفلسطيني والعراقي‎

البصرة/PNN – شبكة فلسطين الرياضية- التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، الإثنين في مدينة البصرة جنوب العراق، بحضور سفير دولة فلسطين في العراق، أحمد عقل، وأمين عام الاتحاد الفلسطيني عمر أبو حاشية، ورئيس الاتحاد الفرعي في البصرة سامي ناجي وعدد من أعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم، حيث أكد اللواء الرجوب على عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين على كافة الأصعدة.

ووجه اللواء الرجوب الشكر للاتحاد العراقي لكرة القدم على حفاوة الاستقبال التي حظي بها منتخبنا لكرة القدم، المتواجد في البصرة لخوض لقاء ودي مع شقيقه العراقي، مؤكدا أن ما وجده الفدائي من حفاوة استقبال منذ اللحظة الأولى لوصوله للبصرة تعكس مدى حب الشعب العراقي لفلسطين، ومدى ايمانهم بعدالة قضيتها.

كما أكد على أهمية إقامة اللقاء في العراق، لما له من دور في دعم حق الشعب العراقي بممارسة الرياضة على أرضه، وكونها تعكس مكانة العراق لدى الفلسطينيين، وتحمل رسالة بضرورة تحييد الرياضة عن كافة التجاذبات السياسية.

ووجه الرجوب خلال اللقاء الدعوة للمنتخب العراقي للعب على أرض فلسطين في الوقت الذي يتم الاتفاق عليه.

من جانبه رحب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد القادر مسعود، باللواء الرجوب والمنتخب الفلسطيني في بلدهم الثاني العراق، معتبرا وجود منتخب فلسطين على أرض العراق رسالة للعالم أجمع ودعوة لزيارة العراق واللعب على أرضها، خاصة بعد سنوات من الحصار ومنع اللعب في الملاعب العراقية.

وأشاد مسعود بحجم التطور الكبير الذي شهدته الرياضة الفلسطينية في الفترة الأخيرة، التي لم تكن لتتحقق لولا الجهود الكبيرة للواء الرجوب وطواقم الاتحاد.

جدير بالذكر أن المنتخب الفلسطيني سيخوض لقاءً وديا يوم الثلاثاء مع شقيقه العراقي على استاد البصرة الدولي.

Print Friendly, PDF & Email