تربية الخليل تجري مسابقة التصوير الفوتوغرافي في مدارسها

الخليل/PNN- اجرت مديرية التربية والتعليم العالي في الخليل مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي نظمت بالتعاون مع مجلس أولياء الامور الموحد في المديرية، ويأتي ذلك ضمن سلسلة التعاون المشترك بين مديرية التربية والتعليم العالي في الخليل ومجلس أولياء الأمور والرامي الى مساندة المديرية في رؤيتها وتوجهاتها التربوية .

وبين مدير التربية والتعليم العالي في الخليل الأستاذ عاطف الجمل أهمية نشر ثقافة التصوير الفوتوغرافي بين الطلبة وذلك تماشياً مع تطوير قدرات الطلبة التعليمية في القرن الحادي والعشرين من ناحية ، ومنح الطلبة الفرصة للاطلاع على آخر التطبيقات التكنولوجية في مجال الإعلام والتصوير الفوتوغرافي التي أصبحت جزءً من ثقافة العصر من ناحية أخرى.

وتوجه الجمل بالشكر الجزيل لمجلس أولياء الأمور الموحد على جهودهم في دعم العملية التعليمية والتربوية ومشاركتهم الفعالة في النشاطات والفعاليات التي تهدف الى الارتقاء بمهارات الطلبة والتي كانت أخرها طرح مسابقة التصوير الفوتوغرافي والتي تبناها المهندس ناجح الهشلمون وأعضاء لجنة التحكيم من المديرية وهم: سارة زلوم رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، وجمال عاشور مسؤول النشاط الرياضي، وسميح أبو زاكية، ومشرفة رياض الأطفال أحلام حجازي.

ولفت الهشلمون أن المسابقة تمحورت في مدارس المجموعة العنقودية رقم (9) ومدرسة ابن رشد الأساسية للبنين الفائزة في المسابقة خلال العام الدراسي 2016-2017 وتم توسعتها لتشمل مدارس أخرى مبيناُ أن التعاون بين مديرية التربية والتعليم العالي في الخليل ومجلس أولياء الامور الموحد سيتواصل ليتم تعميمها على جميع مدارس المديرية العام القادم.

وهنأ مدير التربية والتعليم العالي المدارس الفائزة داعياً االمدارس الى تكثيف مشاركتها في هذا المجال ومشيداً بجهود الطلبة الفائزين التالية أسماؤهم:

المركزالأول: الطالبة نغم الهشلمون من مدرسة تيسير مرقة الأساسية للبنات

المركز الثاني: الطالبة رغد الجعبري من مدرسة المازنية الاساسية للبنات

المركزالثالث: الطالب أمير الهشلمون من مدرسة ابن رشد الأساسية للبنين

المركز الثالث مكرر: الطالبة رؤى بدر من مدرسة بركات الأساسية للنبات

Print Friendly, PDF & Email