10 شخصيات مشهورة لم تكن تعرف أنهم يمتلكون منازل فخمة في دبي

امتلاك منزل في دبي هو حلم حقيقي لأي شخص، حيث تتواجد الفلل الرائعة ذات الإطلالات لجميلة مثل برج خليفة الفخم الذي يقع على شاطئ الجميرا، أو امتلاك منزل فخم على احدى الجزر المائية المطلة على مياه الخليج النقية والهادئة والتي جذبت العديد من المشاهير حول العالم.

13 شخصية مشهورة لم تكن تعرف أنهم يمتلكون منازلاً فخمة في دبي

ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا David and Victoria Beckham

هذان الزوجان الرائعان يمتلكان فيلا مكونة من 7 غرف نوم على جزيرة النخلة جميرا، ويبلغ ثمن الفيلا 1.6 مليون دولار، بحيث قاما بشرائه في عام 2002.

الهندية شيلبا شيتي Shilpa Shetty

اشترت ممثلة بوليوود شقة في برج خليفة في عام 2010 كهدية للزفاف من زوجها رجل الأعمال راج كوندرا. ثم باعت شيلبا شقتها لأنها “صغيرة جدًا” وكانت تبحث عن عقار أكبر.

جورجيو أرماني Giorgio Armani

مصمم الأزياء الإيطالي صاحب أشهر الماركات العالمية المشارك مع شركة إعمار العقارية في عام 2004 لبناء أعلى برج في العالم “برج خليفة” أطلق فندق أرماني في ابريل 2010 وكان مسؤولاً عن استكمال التصميمات الداخلية للفندق.

هيلاري سوانك Hilary Swank

أيدت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار هيلاري سوانك تطوراً باسم “Aquitainia” في “جزيرة العالم” في عام 2008. وهي أرخبيل من صنع الإنسان يتكون من 300 جزيرة تقع على بعد أربعة كيلومترات من ساحل دبي واستضافت برنامج الإطلاق لهذا المشروع.

10 شخصيات مشهورة لم تكن تعرف أنهم يمتلكون منازل فخمة في دبي© رائج 10 شخصيات مشهورة لم تكن تعرف أنهم يمتلكون منازل فخمة في دبي

مايكل شوماخر Michael Schumacher

تم منح سائق سباقات الفورميولا 1 مكانًا في جزر القطب الجنوبي في أنتاركتيكا وتقدر قيمة العقار بـ 7 ملايين دولار.

بوريس بيكر Boris Becker

وضع بطل كرة السلة الشهير بوريس بيكر اسمه في أحد مشاريع العقارات التجارية في دبي وأيد برجا من 19 طابقا في وسط الحي التجاري بتكلفة 550 مليون درهم.

براد بيت وأنجلينا جولي Brad Pitt and Angelina Jolie

اشترى طيور الحب “برانجيلينا” جزيرة خاصة في واجهة مائية حصرية على “العالم” في عام 2007، قبالة ساحل جميرا في دبي وكان هدفهم شراء جزيرة لتحسين مفهوم الحياة الخضراء وبناء ممتلكات خاصة بهم بعيدا عن أعين المتطفلين.

ابهيشيك وايشواريا راي باتشان Abhishek and Aishwarya Rai Bachchan

يملك زوجان بوليوود مكاناً في منتجع “سانكتشاري فولز” المصمم على طراز مستعمرة داخل جميرا غولف إستيتس، وبنغل فاخر في تلال الإمارات في دبي، وتضم المجموعة 96 فيلا على شكل منتجع، تتراوح مساحتها من 5600 إلى 10,600 قدمًا مربعة وتتكون من خمس أو ست غرف نوم كما يطل على ملعب جريج نورمان للجولف وهي إطلالة مذهلة!

شاروخان Shahrukh Khan

يملك ممثل بوليوود فيلا مميزة تقع في منطقة فاخرة في نخلة الجميرا باعتباره بيت عطلات، وهي فيلا مكونة من طابقين وتمتد مساحتها إلى 8500 قدمًا، وتحتوي على ست غرف نوم وكراجين للسيارات وشاطئ خاص، كما أيد أيضاً مشروع SRK بوليفارد، وهو مشروع على غرار منتجع يقع على شاطئ البحر في رأس الخيمة.

مادونا Madonna

اشترت المغنية الأسطورية مادونا قصراً جزءاً من عقار في جزر العالم في دبي، ويغطي العقار مساحة كبيرة على شاطئ خاص.

المصدر: MSN.

Print Friendly, PDF & Email