حذف صوت فضل شاكر من تتر مسلسل يسرا بعد طرح الأغنية بساعات

في مفاجأة من العيار الثقيل قررت شركة العدل جروب التخلي عن الفنان اللبناني فضل شاكر، وحذف صوته من أغنية “شبعنا من التمثيل”، والخاصة بتتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” للنجمة يسرا .

وأصدرت الشركة بياناً عاجلاً وضحت فيه ملابسات ما حدث للجمهور، وكما جاء في البيان :”احترامًا للشعب اللبناني .. العدل جروب تقرر طرح مقدمة مسلسل لدينا أقوال أخرى بدون فضل شاكر..تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية و التاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية” .
وأضاف البيان:” فنما علمنا أن مشكلته لم تحل و هناك علامات استفهام حول موقفه القانوني، و نظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراماً لمشاعر الاخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر، و لن يكون موجودا علي تتر مسلسل يسرا” .
واختتم البيان:”نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له … وهذا ما هو معروف عن ( العدل جروب ) طوال مشوارها الفني” .

وكانت قد أثارت عودة فضل شاكر للغناء مرة أخرى من خلال تتر المسلسل حالة من الجدل الكبير بين الجمهور فاتجه البعض لتأييد عودة النجم الكبير، بينما اعترض البعض الأخر وبشدة وخاصةً الشعب اللبناني الذي عبر عن استياءه لترحيب البعض بعودته للساحة الفنية على الرغم من الأحكام القضائية التي تلاحقه بسبب اتجاهاته السياسية طوال السنوات الماضية .

المصدر: ليالينا.

Print Friendly, PDF & Email