تهديدات اليويفا تعزز آمال ريال مدريد في اقتناص نيمار

برشلونة/PNN- لاتزال التقارير تتحدث عن امكانية انتقال نجم الهجوم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لنادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان قد يتم اجباره على بيع أحد جوهرتيه: “نيمار” أو “كيليان مبابي” هذا الصيف، وذلك بعد أن فشل النادي العاصمي في الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف الموضوعة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ورغم أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لن يصدر بيانه بهذا الشأن قبل الأول من تموز/يوليو المقبل، إلا أن أروقة النادي الباريسي باتت قلقة للغاية على إمكانية الاحتفاظ بنيمار أو مبابي.

وكان سان جيرمان قد أنفق مبلغا خياليا يقدر بـ 402 مليون يورو الصيف الماضي لضم نيمار ومبابي من برشلونة وموناكو على الترتيب، الا أن بيانات النادي الفرنسي الاقتصادية لم تقنع الاتحاد الأوروبي.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى ان ادارة سان جيرمان قد تلجأ لخيار أخر للحفاظ على نيمار ومبابي، ومنعهما من الرحيل، وهو بيع عدد من اللاعبين الأخرين في الفريق، ومع ذلك يبدو هذا الحل البديل غير مقنع، لأنه بذلك ستضطر ادارة النادي الفرنسي للاستغناء عن خدمات عدد كبير جدا من نجوم الفريق، من أجل تحقيق التوازن الإقتصادي، وتجنب عقوبات اليويفا، خاصة وأن أسعار لاعبي الفريق الباريسي لا تصل إلى مبالغ كبيرة يمكن أن تعود بمردود مالي يناسب متطلبات الاتحاد الأوروبي.

المصدر: كووورة.

Print Friendly, PDF & Email