الشريط الاخباري

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل وفداً من جمهورية تشيلي

نشر بتاريخ: 10-05-2018 | أقتصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN- استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وأعضاء مجلس الادارة السادة سامي أبوعيطة، صقر رمضان، عيسى موسى وماجدة سلسع والمدير العام علاء عديلي في مقر الغرفة وفدا تشيليا رفيع المستوى برئاسة رفائيل قمصية رئيس اتحاد الغرف التجارية في جمهورية تشيلي وعدد من رؤساء الغرف ورجال الأعمال التشيليين، وتأتي هذه الزيارة ضمن اطار تعزيز التعاون الدولي وفتح مجالات الاستثمارات المشتركة بين رجال أعمال ومستثمرين محليين ودوليين وتنشيط الوضع الاقتصادي في المحافظة.

وبدأت الزيارة بجولة في المعرض الدائم "صُنع في بيت لحم" والذي يضم عينات مختلفة لكافة منتجات محافظة بيت لحم الصناعية والحرفية، حيث قدّم د. حزبون للوفد الزائر شرحا حول أهم صناعات المحافظة والتطوّر الذي شهدته وقدرتها التنافسية في الأسواق الدولية، وشملت الجولة زيارة لأقسام ومراكز الغرفة التجارية حيث تم اطلاع الوفد على الخدمات النوعية التي تقدمها الغرفة لمجتمع الأعمال في المحافظة.

وتلا الجولة عقد لقاء مع أعضاء الوفد التشيلي في قاعة المؤتمرات، حيث قدم د. حزبون شرحا حول الوضع الاقتصادي في محافظة بيت لحم وفرص الاستثمار فيها وأجاب على استفسارات رجال الأعمال التشيليين بهذا الخصوص.

من جانبه شكر رفائيل غرفة بيت لحم ممثلة برئيس وأعضاء مجلس ادارتها على حفاوة الاستقبال وعلى المعلومات القيّمة التي قدمها د. حزبون ووجّه لهم دعوة رسمية لزيارة اتحاد الغرف التشيلية وتنظيم بعثة تجارية لرجال الأعمال من المحافظة لعقد لقاءات عمل ثنائية مع نظرائهم التشيليين، وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية والتأكيد على متابعة ما تم الاتفاق عليه في اللقاء.

شارك هذا الخبر!