الشريط الاخباري

شاهد القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2018

نشر بتاريخ: 11-05-2018 | منوعات
News Main Image

يشهد سوق الدراما في شهر رمضان حركة كبيرة وإنتاجا غزيرا يتنافس فيه نجوم الوطن العربي، لخطف انتباه المشاهد وتحقيق أعلى نسب مشاهدة.

وسيدخل غمار سباق المسلسلات على بعض القنوات الفضائية المختلفة في شهر رمضان 2018، نحو27 مسلسلا، عرضتهم "بوابة الأهرام" المصرية في تقرير مفصل.

مسلسلات MBC

بالحجم العائلي بطولة: يحيى الفخراني، ميرفت أمين، عمر حسن، يوسف سامي مغاوري، تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول سفير سابق ترك عمله في السلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعما في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه للزبائن.

نسر الصعيد بطولة: محمد رمضان، أحمد داود، وفاء عامر، حنان سليمان، تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.

تدور الأحداث حول الضابط الصعيدي "زين" والذي يعمل في القوات المسلحة، يحبه الجميع في منطقته، وجدوا فيه قدوتهم، رجل يتحمل المسؤولية، وتتصاعد الأحداث عندما يتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

اختفاء بطولة: نيللي كريم، هشام سليم، محمد ممدوح، بسمة، تأليف وإخراج أحمد مدحت وإنتاج "مجموعة العدل".

تدور الأحداث حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة ومن دون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

أمر واقع بطولة: كريم فهمي، نجلاء بدر، نبيل الحلفاوي، ريم مصطفى، من تأليف محمد رفعت وإخراج محمد أسامة.

تدور الأحداث في إطار من الأكشن حول ضابط في مكافحة الإرهاب يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط عملية إرهابية قبل أن يتم تنفيذها.

الرحلة 710 بطولة: أميرة العايدي، باسل خياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، تأليف نهور شيشكلي وإخراج حسام علي.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة أشخاص، شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة بالطائرة تحمل الرقم (710) متجهة من بيروت إلى القاهرة، وركاب الرحلة ليسوا طبيعيين بل هم في الحقيقة مرضى نفسيون لكن بدرجات متفاوتة، حيث إن كل شخص منهم يخفي مرضه ويكتم سره، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم ضمن حبكة بوليسية مشوقة.

شارك هذا الخبر!