الشريط الاخباري

ريبيري يجدد عقده مع بايرن ميونخ

نشر بتاريخ: 11-05-2018 | رياضة
News Main Image

مدريد/PNN - وقع لاعب بايرن ميونخ الألماني، فرانك ريبيري (35 عاما) على عقد جديد مع فريقه، وذلك لغاية حزيران/يونيو 2019، بحسب ما أعلن عنه الفريق البافاري اليوم، الإثنين.

وقال ريبيري "أنا فخور بأن أعلن أنني وقعت عقدا مع بايرن ميونخ حتى 2019"، مضيفا عبر حسابه على موقع "تويتر"، "لنعمل بجهد لنجعل من هذا الوقت فصلا مضيئا آخر في حكاية أفضل ناد في العالم".

اما المدير الرياضي للنادي البوسني حسن صلاح حميدزيتش فقال "أظهر فرانك مرة جديدة هذا الموسم في الدوري المحلي، دوري أبطال أوروبا وفي كأس ألمانيا قدرته على تقديم عروض استثنائية"، وذلك في بيان للنادي.

وكان حميدزيتش نفسه كشف الشهر الماضي أن النادي عرض على ريبيري (35 عاما) والجناح الهولندي آريين روبن (34 عاما)، تمديد عقديهما حتى نهاية الموسم المقبل.

وكان عقد ريبيري ينتهي في 30 حزيران/يونيو المقبل. وبموجب الاتفاق الجديد، سيبقى في النادي للعام الثاني عشر تواليا.

وانضم ريبيري إلى صفوف النادي البافاري في العام 2007 قادما من مارسيليا الفرنسي، وخاض معه 385 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 117 هدفا، منها 247 مباراة و80 هدفا في الدوري المحلي.

وأحرز ريبيري ثمانية ألقاب في البوندسليغا مع بايرن، لينضم إلى أربعة لاعبين آخرين حققوا هذا الإنجاز هم أوليفر كان، محمد شول، فيليب لام وباستيان شفاينشتايغر.

ولا يزال بايرن ينتظر رد روبن لتجديد عقده من عدمه.

شارك هذا الخبر!