الشريط الاخباري

"التربية" تكرم الفائزين بجائزة "المرشد التربوي المتميز"

نشر بتاريخ: 13-05-2018 | محليات
News Main Image
 

بيت لحم/PNN-كرمت وزارة التربية والتعليم العالي، من خلال الإدارة العامة للإرشاد والتربية الخاصة، اليوم، 79 من المرشدين التربويين الفائزين بجائزة المرشد التربوي المتميز في مديريات التربية والتعليم العالي.

جاء ذلك برعاية ومشاركة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، بحضور مدير عام الإرشاد والتربية والخاصة محمد الحواش، والقائم بأعمال مدير العلاقات العامة والدولية نفين مصلح، ومدير دائرة الصحة المدرسية والنفسية في وزارة الصحة د. وليد الخطيب، وعدد من مديري التربية والتعليم العالي، وحشد من الأسرة التربوية.

وأكد صيدم أن الجائزة تعد حافزاً للمرشدين للعمل والاجتهاد والمنافسة على تقديم الأفضل، لافتاً إلى الدور المهم الذي يلعبه المرشد التربوي في جميع المراحل المدرسية.

وأشاد الوزير بجهود الإدارة العامة للإرشاد في دعم المسيرة التربوية، معرباً عن فخره بالمرشدين وما يبذلوه من جهود في دعم وإرشاد الطلبة وضمان سير العملية التربوية بالشكل الأمثل.

من جهته، أشاد الحواش بجهود الوزير صيدم في رعاية المسيرة التربوية والنهوض بقطاع التعليم، مؤكداً أهمية هذه الجائزة كرسالة شكر وعرفان واهتمام بدور المرشد في نشر ثقافة التميز التي تسهم في تطوير العملية التعليمية، مشيراً إلى أن هذه الجائزة مرت بمراحل تقييم عديدة.

شارك هذا الخبر!