وزير الحكم المحلي يتلقى رسالة تعزية وتضامن من منظمة المدن المتحدة والإدارت المحلية

البيرة/PNN- تلقى وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الأربعاء، من الأمين العام لمنظمة المدن المتحدة والإدارات المحلية- فرع الشرق الأوسط وغرب آسيا، رسالة تعزية بالشهداء الذين ارتقوا خلال المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال بحق المدنيين العزل على حدود قطاع غزة.

وأعرب الأمين العام خلال الرسالة عن اسفه الشديد واستيائه ل “الاستخدام المفرط للقوة” من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق المدنيين العزل، كما وأعرب عن تعازيه الحارة لأسر الشهداء وتعاطفه الكامل معهم، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وطالب المجتمع الدولي بالعمل على تحقيق العدالة والسلام، وتحمل المسؤولية تجاه الشعب الفلسطيني والوفاء بالالتزامات واستمرار تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة له، مشيراً إلى استعداد المنظمة والإدارت المحلية كافة للمساهمة بأي جهد يطلب منهم تجاه تحقيق السلام والعدالة، مؤكداً التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها.

بدوره، أعرب الأعرج عن بالغ شكره وتقديره لهذه الرسالة التضامنية مع الشعب الفلسطيني، والتي تنسجم مع مواقف الدول الحرة التي تدعم القضية الفلسطينية وتؤمن بعدالتها، مشيداً بمواقف الدول التي عبرت ومن على منبر مجلس الأمن الدولي، عن رفضها واستيائها لتعامل قوات الاحتلال مع المتظاهرين العزل في قطاع غزة.

Print Friendly, PDF & Email