الشريط الاخباري

عملاق إنجليزي يُنافس "السيتي" ويدخل سباق التعاقد مع محرز

نشر بتاريخ: 18-05-2018 | رياضة
News Main Image

مدريد/PNN - ستكون مرحلة الانتقالات الصيفية التي انطلقت اليوم الخميس، في القارة الأوروبية ساخنة جدا، لا سيما بالنسبة للنجم الجزائري رياض محرز، الذي بات على أعتاب مغادرة ناديه ليستر سيتي الإنجليزي، ما جعله محل اهتمام العديد من الأندية الكبيرة، وأبرزها على الإطلاق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي يُصرّ على ضمه خلال"الميركاتو" الصيفي الماضي بعد أن فشل في ضمه في الشتاء الماضي بالرغم من تقدمه بعدة عروض تجاوزت عتبة 70 مليون جنيه إسترليني.

وسيواجه بطل إنجلترا منافسة شرسة هذه المرة من أجل حسم صفقة النجم العربي، الذي هو أيضاً محلّ اهتمام عملاق إنكليزي آخر، هو نادي ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فضلا عن نادي أرسنال الذي كشفت العديد من التقارير عن أن الجزائري يريد اللعب في صفوفه.

وفي هذا الصدد كشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أمس الأربعاء، أن إدارة نادي ليفربول ومدرب الفريق، الألماني يورغن كلوب سيقدمان عرضا لنادي ليستر سيتي قصد التعاقد مع محرز خلال "الميركاتو" الصيفي، وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق تحسباً للموسم الجديد الذي سيخوض فيه ليفربول مشوارا شاقا على عدة جبهات، خاصة دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مسابقة كأس العالم للأندية في حال تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا عندما سيخوض النهائي أمام ريال مدريد يوم 26 أيار المقبل. وكشف المصدر ذاته، بأن ليفربول سيكون منافسا قويا لنادي مانشستر سيتي الذي لا يزال مهتما بالتعاقد مع الدولي الجزائري منذ الشتاء الماضي، إذ كشفت العديد من التقارير الصحافية البريطانية بأن إدارة "السيتيزنس" رصدت مبلغ 65 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى اللاعب الشاب باتريك روبيرتس لأجل حسم الصفقة. وأكدت "إكسبريس" أيضا بأن ليفربول كان على وشك التعاقد مع محرز في الشتاء الماضي، إذ كان يعتزم ضمه بديلا للبرازيلي فيليبي كوتينيو الذي غادر إلى نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يتراجع عن ذلك ويكتفي بتعداده الحالي. وفي سياق متصل، كشفت صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية، بأن المدير الفني لـ"السيتي" بيب غوارديولا سيكتفي بضم لاعبين فقط خلال انتقالات الصيف وهما لاعب وسط ومهاجم، ونقلت الصحيفة تصريحات للمدير الفني الكتالوني في برنامج "مونداي نايت فوتبول" على قناة "سكاي سبورتس" البريطانية قوله: "سنضم لاعبا أو لاعبين على أقصى تقدير، ربما لا يصدق الناس ذلك، ولكننا لا نملك المال لأجل صرف 300 مليون إسترليني كل موسم". وختم حديثه بالقول: "ياياه توريه سيغادر ويجب أن نعوضه، وسندرس ضم لاعب آخر". وأبرزت الصحيفة بأن المهاجم سيكون بنسبة كبيرة، الدولي الجزائري رياض محرز الذي ينتظر بشغف مغادرته قلعة "كينغ باور" في الصيف المقبل.

ستكون مرحلة الانتقالات الصيفية التي ستنطلق الخميس في القارة الأوروبية "ساخنة" جداً، خاصة بالنسبة للنجم الجزائري رياض محرز، الذي بات على أعتاب مغادرة ناديه ليستر سيتي الإنجليزي، ما جعله محل اهتمام العديد من الأندية الكبيرة، وأبرزها على الإطلاق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي يُصرّ على ضمه خلال"الميركاتو" الصيفي الماضي بعد أن فشل في ضمه في الشتاء الماضي بالرغم من تقدمه بعدة عروض تجاوزت عتبة 70 مليون جنيه إسترليني. وسيواجه بطل إنكلترا منافسة شرسة هذه المرة من أجل حسم صفقة النجم العربي، الذي هو أيضا محلّ اهتمام عملاق إنكليزي آخر، هو نادي ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، فضلاً عن نادي أرسنال الذي كشفت العديد من التقارير عن أن الجزائري يريد اللعب في صفوفه. وفي هذا الصدد كشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية الأربعاء بأن إدارة نادي ليفربول ومدرب الفريق، الألماني يورغن كلوب سيقدمان عرضاً لنادي ليستر سيتي قصد التعاقد مع محرز خلال "الميركاتو" الصيفي، وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق تحسبا للموسم الجديد الذي سيخوض فيه ليفربول مشوارا شاقا على عدة جبهات، خاصة دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مسابقة كأس العالم للأندية في حال تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا عندما سيخوض النهائي أمام ريال مدريد يوم 26  أيار المقبل. وكشف المصدر ذاته، بأن ليفربول سيكون منافسا قويا لنادي مانشستر سيتي الذي لا يزال مهتما بالتعاقد مع الدولي الجزائري منذ الشتاء الماضي، إذ كشفت العديد من التقارير الصحافية البريطانية بأن إدارة "السيتيزنس" رصدت مبلغ 65 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى اللاعب الشاب باتريك روبيرتس لأجل حسم الصفقة. وأكدت "إكسبريس" أيضاً بأن ليفربول كان على وشك التعاقد مع محرز في الشتاء الماضي، إذ كان يعتزم ضمه بديلا للبرازيلي فيليبي كوتينيو الذي غادر إلى نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يتراجع عن ذلك ويكتفي بتعداده الحالي. وفي سياق متصل، كشفت صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية، بأن المدير الفني لـ"السيتي" بيب غوارديولا سيكتفي بضم لاعبين فقط خلال انتقالات الصيف وهما لاعب وسط ومهاجم، ونقلت الصحيفة تصريحات للمدير الفني الكتالوني في برنامج "مونداي نايت فوتبول" على قناة "سكاي سبورتس" البريطانية قوله: "سنضم لاعبا أو لاعبين على أقصى تقدير، ربما لا يصدق الناس ذلك، ولكننا لا نملك المال لأجل صرف 300 مليون إسترليني كل موسم". وختم حديثه بالقول: "ياياه توريه سيغادر ويجب أن نعوضه، وسندرس ضم لاعب آخر". وأبرزت الصحيفة بأن المهاجم سيكون بنسبة كبيرة، الدولي الجزائري رياض محرز الذي ينتظر بشغف مغادرته قلعة "كينغ باور" في الصيف المقبل.

شارك هذا الخبر!