الشريط الاخباري

المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع توقع اتفاقية خدمات استشارية بهدف تطوير الأنظمة الرئيسة للمؤسسة

نشر بتاريخ: 20-05-2018 | أقتصاد
News Main Image

رام الله/PNN - وقعت المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع ممثلة بمديرها العام السيد زاهر الهموز، اتفاقية خدمات استشارية مع شركة Agricultural & Finance Consultants (AFC) الألمانية، تحت رعاية السيد عزام الشوا، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع، محافظ سلطة النقد الفلسطينية وبحضور ممثلي بنك التنمية الألماني، حيث جرى توقيع الاتفاقية في مقر المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع في مدينة رام الله.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن إطار التعاون الفلسطيني الألماني، حيث ستعمل الشركة الاستشارية الألمانية على تقديم الخدمات الاستشارية التقنية والدعم الفني للمؤسسة بهدف المساعدة في تطويرالأنظمة الرئيسة في المؤسسة والتي تشمل أنظمة: تعويض المودعين، وفحص التحمل، واحتساب القسط المبني على المخاطر. إضافة إلى العمل على دراسة وتحديث الأنظمة والسياسات المعمول بها وبناء قدرات فريق العمل في المؤسسة.

بدوره شكر معالي عزام الشوا الحكومة الألمانية وبنك التنمية الألماني والشركة الاستشارية على دعم المؤسسة، ورحب بتوقيع الاتفاقية معتبرا أنها خطوة إيجابية لدعم أهداف المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع والارتقاء إلى المستوى المميز بما يخص نظام ضمان الودائع في فلسطين.

شارك هذا الخبر!