الشريط الاخباري

سفارة دولة فلسطين في فيتنام تشارك في “اليوم العالمي للتطوع”

نشر بتاريخ: 21-05-2018 | متفرقات
News Main Image

هانوي/PNN- شاركت سفارة دولة فلسطين لدى فيتنام بفعاليات مهرجان “اليوم العالمي للتطوع 2018”، الذي نظمته منظمة التطوع من أجل السلام الفيتنامية، بمشاركة طلاب متطوعين من أكثر من 20 بلد من بينها فرنسا وبريطانيا، والدنمارك، وإيرلندا، وروسيا، وتركيا، وكوريا الجنوبية، واليابان، وغيرها.

وضم جناح فلسطين معرضاً للصور الفوتوغرافية، كان من بينها صوراً لمدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك.  بالإضافة إلى عرض بعض الأزياء التراثية، وتقديم عدد من الأطباق الشعبية الفلسطينية. كما تم عرض بعض الأفلام القصيرة للتعريف بالواقع المرير الذي يعيشه أبناء شعبنا تحت الإحتلال .

يذكر أن هذه المرة الثامنة على التوالي التي تشارك فيها سفارتنا في فيتنام في هذه الفعالية السنوية، والتي تهدف إلى خلق مساحة للتبادلات الثقافية بين الشباب الفيتناميين والدوليين ؛ وتبادل فرص التطوع داخل وخارج البلاد ، مما يساهم في رفع مستوى الوعي لدى الشباب حول القضايا الإجتماعية. وتأتي هذه المشاركة في إطار جهود السفارة والطلبة الفلسطينيين في التعريف بالتراث، والثقافة الفلسطينية، والتصدي للمحاولات الرامية إلى طمس الحقائق التاريخية لمدينة القدس المحتلة.

شارك هذا الخبر!