الشريط الاخباري

حلا الترك تفاجئنا بجنسيتها الحقيقية بالفيديو: اذا كشفت للمرة الأولى؟

نشر بتاريخ: 24-05-2018 | منوعات
News Main Image

توجّهت الأنظار مؤخراً إلى كل من النجمة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر اللتين شاركتا الجمهور أثناء توجههما إلى الكويت بمقطع فيديو لبثّ مباشر عبر موقع انستقرام أجابتا من خلاله على بعض الأسئلة التي طرحها المتابعون والتي طالت الجانب الشخصي والمهني من حياة حلا.

في التفاصيل، كشفت السابر أنّ ابنها عبدالله الذي يبلغ من العمر الـ6 سنوات موجود حالياً عند والده حيث يُمضي معه عطلة نهاية الأسبوع أمّا ابنها حمود فهو عند جدّته. وعندما سألها أحدهم عن جنسيتها، تدخّلت النّجمة التي سرّبوا لها عدّة صورٍ من داخل الصف بالقول: "أنا عشت في البحرين ولكن نحن أردنيون وأمي من حلب". ثمّ قالت منى: "أنا أحب البحرين وشعبها وأفدي البحرينيين". هذا وكشفت والدة النّجمة الشابة أنّ ابنتها تعمل حالياً على تصوير عمل مسرحي جديد. وعندما سألها أحدهم: "لماذا كانت ابنتك أوّلاً في صف زوجة والدها؟" في إشارةٍ إلى دنيا بطمة، ضحكت السابر، قائلةً: "ما هذه الأسئلة"؟

فأثارت تفاعلاً واسعاً بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذي انقسموا بين من أعرب عن إعجابه بشخصيتها القريبة والعفوية ومن انتقدها وسخر منها بسبب تهرّبها من الإجاية عن أيّ سؤالٍ له علاقة بدنيا بطمة.

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ النّجمة التي قيل أنّها أجرت عمليات تجميل لفكّها ووجنتيها قد احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها الـ16. وقد نشرت في هذه المناسبة صورةً لها حيث ظهرت وكأنّها تتأمل في المستقبل وأرفقتها بالتعليق: "16". وفي الوقت الذي ترقب فيه الجمهور الطريقة التي سيعايدها فيها والدها بعدما كان على خلافٍ معها، تفاجأ الجمهور بتعليقه المقتضب عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام حيث كتب: "كل عام وانتي بالف خير اميرتي الكبيرة".

من ناحية أخرى، وبعد الضجة الكبيرة التي أثارتها شائعة وفاتها التي انتشرت عبر وسائل السوشيال ميديا تحت هاشتاغ "وفاة حلا الترك"، ردّت النجمة البحرينية عبر حسابها الرسمي على احد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق: "انا بخير و م فيني شي الحمدالله رب العالمين هذاني عايشة مو ميتهه والي مطلع هل الاشاعة حبيت اقولج/ اقوله حسبي الله و نعم الوكيل، مادري لي متى بتموون جذي".

المصدر: MSN.

شارك هذا الخبر!