Tamkeen
الرئيسية / حصاد PNN / زاره بمستشفى الاستشاري : الصحفي حمد يقول ان الرئيس سيغادر المستشفى بغضون يومين وحالته ممتازة

زاره بمستشفى الاستشاري : الصحفي حمد يقول ان الرئيس سيغادر المستشفى بغضون يومين وحالته ممتازة

بيت لحم/PNN/ قال رئيس لجنة المصور الصحفي الفلسطيني في نقابة الصحفيين الفلسطينيين اياد نمر حمد ان الرئيس محمود عباس ابو مازن بصحة ممتازة وانه يتعافي وانه سيخرج من المستشفى في غضون يومين على اكثر تقدير وفق تقديرات الاطباء.

وقال الصحفي حمد الذي زار الرئيس ابو مازن الليلة الماضية في مستشفى الاستشاري ان حالة الرئيس الصحية ممتازة وانه يتمتع بمعنويات عالية وانه يتابع عمله بشكل اعتيادي وسط حضور اعضاء من القيادة الفلسطينية الذين يوافون الرئيس باخر التطورات على مختلف الاصعدة .

واشار الصحفي حمد في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي ان الرئيس ابو مازن :”لقد كنت قبل ساعة في زيارة الرئيس محمود عباس في المستشفى الاستشاري وكانت زيارة قصيرة جدا.

واضاف حمد انه ومن خلال هذه الزيارة عرفت وتاكدت ان الرئيس يتمتع بصحة جيدة وكان جالسا على الكنبة ولم يكن في السرير وكان يشاهد التلفاز وكان يجلس معه اللواء ماجد فرج وزياد ابو عمرو وحسين الشيخ مضيفا:”لم اشاهد اي أجهزة طبية مرتبطة بجسم الرئيس وكان يتحدث ويمازح الحضور والابتسامة تعلو جبينه”.

واضاف الصحفي حمد في تغريدته :”أمعنت النظر في في شخص الرئيس وقلت بيني وبين نفسي هذا هو الرجل الذي تمرد على اقوى دولة في العالم أمريكا. هذا الرجل الذي شتم السفير الامريكي في إحدى خطابته. وهو الرجل الذي رفض ويرفض التنازل عن الثوابت الفلسطينية.

كما اضاف الصحفي حمد :”كل ما احدق في معالم وجه الرئيس تقراء حكاية وطن وحكاية لاجئ. رفض أن يصافح الوفد الأمريكي في مجلس الأمن وانسحب قبل أن تبدء ممثلة أمريكا بتحدث وكل هذا وهو يقف على أراضي أمريكية. اي زعيم عربي لدية القدرة على عمل ذلك. تقراء في وجه الاصرار العنيد في مواجهة كل المخططات التي ترسم ضد القضية الفلسطينية .

واشار الصحفي حمد :” الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي يتمثل للشفاء وقريبا جدا سيعود إلى البيت ويعود إلى مقره في المقاطعة ليكمل مشوار النضال في التصدي لكل اعداء الوطن دون استثناء .. حماك الله إيها الرئيس .

واشار حمد الى ان الصورة التي نشرها مع تعليقه عقب الزيارة تم اخذها مع الرئيس الجمعة الماضية وليست خلال الزيارة”.

Print Friendly, PDF & Email