الشريط الاخباري

د. مجدلاني يغادر للصين بدعوة رسمية من الحزب الشيوعي الصيني

نشر بتاريخ: 26-05-2018 | سياسة
News Main Image

رام الله /PNN- غادر أرض الوطن متوجها الى جمهورية الصين الشعبية ، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد مجدلاني ، بدعوة رسمية من الحزب الشيوعي الصيني .

ويحمل د. مجدلاني رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس لنظيره الصيني، حول اخر المستجدات السياسية والاوضاع واجراءات الاحتلال، كما سيلتقي مع المسؤولين في الحزب الشيوعي الصيني ،ومع المسؤولين في وزارة الخارجية .

الى ذلك د. مجدلاني سيشارك في ندوة الذكرى 200 لوفاة كارل ماركس ، وسيلقي كلمة بهذه المناسبة في مدينة شنتشن ، كما سيطلع على تجربة الاصلاح والانفتاح بشكل خاص في مقاطعة انهوي، كما سيتلقي المسؤولين هناك لبحث التعاون المشترك .

واكد د.مجدلاني على اهمية التجربة الصينية، وكذلك عمق العلاقات الفلسطينية الصينية ، وحجم التعاون بين الجانبين الذي يؤكد أن جمهورية الصين مازالت من المدافعين عن حقوق شعبنا ، وداعم رئيس لقضيته الوطنية .

كما أشار إلى العلاقة الثنائية بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والحزب الشيوعي الصيني ،والتطور الحاصل عبر العديد من المناسبات واللقاءات ، ومشيرا أنه سيبحث مع قيادة الحزب سبل تطوير هذه العلاقة عبر برامج العمل المختلفة .

شارك هذا الخبر!