الشريط الاخباري

دنيا بطمة تبرر ادمانها على عمليات التجميل

نشر بتاريخ: 28-05-2018 | منوعات
News Main Image

لطالما أثارت الفنّانة دنيا بطمة الجدل بإطلالاتها التي دائمًا ما كانت تفاجئ بها الجمهور، وتبدأ بعدها الانتقادات تطالها ويتّهمونها بالمبالغة بإجراء عمليات التجميل وبتغيّر ملامح وجهها بشكل واضح مقارنةً مع بداياتها الفنيّة. وفي الفترة الماضية، لاحظ متابعو دنيا انتفاخ وجنتيها كثيرًا مقارنةً مع صورها السّابقة وهو ما أثار التساؤلات.

ومؤخرًا، قامت دنيا التي انتقدت نتيجة "ذا فويس 4"، بجلسة دردشة مع محبّيها وفانزاتها ببثّ مباشر عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، وأجابت على أسئلة الجمهور بهذا الخصوص، وردّت على اتّهامات تشويه نفسها بحقت البوتوكس والفيلر التي أدّت إلى حصول هذا الانتفاخ... وحرصت بدورها على تبرير ما جرى وبالتالي وضع حدّ لتلك الإشاعات المُزعجة.

وبثقة بطمة المعروفة وبنبرة حازمة، أكّدت الفنانة المغربية أنّ سبب تورّم خديّها هو أدوية الحساسية التي تناولت بسبب معاناتها من حساسيّة الجلد. وأشارت في هذا السّياق إلى أنّ وجهها قد عاد إلى شكله الطّبيعي بعدما أوقفت أدويتها.

كما وأحدثت ضجّة واسعة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بعدما رفضت تشبيه أحد المتابعين تشبيه ابنتها غزل لشقيقتها الكبرى الفنانة حلا الترك التي قيل أنّها قامت بتعريض حنكها منذ فترة. وقالت أنّ طفلتها تشبه جدّتها أي والدة بطمة، ولا تشبه حلا، كما واعتبرت أنّ غزل سيكون لديها شقيقة فقط عندما تحمل وتنجب مرّة ثانية، مؤكّدة أنّها لا ترغب بأن تكون ابنتها منافقة وصاحبة 20 ألف وجه، إذ من المعروف أنّها عادةً ما تتّهمها بالنفاق. ولم تسلم بعد هذا الكلام من التعليقات السلبية ومهاجمة الروّاد لها، واعتبروا أنّها ما زالت على خلاف حادّ مع ابنة زوجها.

على مقلب آخر، أعلنت المغنية الشابّة التي سبق ولفتت الأنظار بالأبيض الضيق، عبر "إنستقرام" عن تكريمها اليوم عن إنجازاتها ونجاحاتها التي حصدتها خلال مسيرتها الفنيّة، في معرض البزار وتحديدًا في فندق موكادور بمدينة الدار البيضاء، حيث قدّمت كامل شكرها لجميع القائمين على هذا الحدث وعلّقت: "سيتم تكريمي يوم 25 ماي اَي اليوم على الساعة العاشرة ليلا بمعرض البزار بفندق موكادور بمدينة الدار البيضاء لانجازاني الفنية و كفنانة تعتز بالثقافة والتقاليد المغربية وكسفيرة للقفطان المغربي شكرا لكل المنظمين الساهرين على هذا الحدث..."

المصدر: MSN.

شارك هذا الخبر!