الشريط الاخباري

11 مليون مشاهدة لـ"ضد مجهول" والجمهور يخمّن اسم قاتل ابنة غادة عبد الرازق

نشر بتاريخ: 28-05-2018 | منوعات
News Main Image

ثار مسلسل "ضد مجهول" لغادة عبد الرازق ضجة كبيرة عبر رواد منصات التواصل الاجتماعي من المتابعين له حيث تخطى العمل حاجز 11 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب "، وذلك بعد أن أشعل مشهد مقتل ابنة غادة عبد الرازق الأحداث بحسب بيان صحفي صدر عن الشركة المنتجة جاء فيه أن "البحث عن القاتل، لم يعد مسؤولية الممثلين فقط ضمن إطار أحداث العمل، بل وصل الأمر ليكون محل جدال ونقاش بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل الجمهور المتابع للمسلسل، وأصبحت الصفحات والحسابات المختلفة مدونات تحمل تكهنات من قبل المتابعين" .

وخمّن البعض، أن يكون القاتل هو الشخص الذي يجسد الفنان محمد دياب دوره، وآخرون تكهنوا بأن يكون الفنان أحمد سعيد عبد الغني أو حنان مطاوع التي تعرفت على غادة عبد الرازق بهدف مساعدتها في الوصول إلى قاتل ابنتها، وهناك من رجح أن يكون هناك شخصيتن تسببتا في مقتل الفتاة الصغيرة إحداهما اغتصبها والآخر قتلها وهرب قبل وصول الأم إلى المنزل. وتداول البعض منشورات طريفة تطالب الأجهزة الأمنية بالمساعدة في العثور على القاتل.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا ، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

المصدر: سيدتي.

شارك هذا الخبر!