الشريط الاخباري

شتيوي: قرارات الهدم العسكرية يجب ان تواجه بتصعيد شعبي شامل

نشر بتاريخ: 28-05-2018 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN-قال مراد شتيوي منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم : "ان قرارات هدم منازل المواطنين الصادرة عن الاحتلال يجب ان تواجه بتصعيد شعبي شامل" داعيا في ذات الوقت الى عدم التعاطي معها واستمرار بث الحياة الفلسطينية في المناطق المصنفة(ج).

واكد شتيوي ان الاحتلال يخطط عبر اذرعه الاستيطانية الى السيطرة على الاراضي الفلسطينية المصنفة(ج) عبر تضييق الخناق على التجمعات الفلسطينية فيها بعدم السماح لوصول الخدمات وتوزيع اخطارات سواء بوقف البناء والتوسع العمراني او بالهدم كما هو الحال في الخان الاحمر وفي قرية العقبة في محافظة طوباس وغيرها.

واضاف شتيوي:" وامام هذا الصمت الدولي ليس امام شعبنا الا تصعيد المقاومة الشعبية والوحدة الوطنية للتصدي لمثل هذه القرارات"، داعيا فصائل العمل الوطني الى اعلان حالة الاستنفار القصوى بين كافة شرائح المجتمع الفلسطيني والاستعداد لمرحلة هي الاصعب في تاريخ شعبنا.

وبين شتيوي ان قرارات الادارة الامريكية الاخيرة المتعلقة بمدينة القدس ونقل سفارتها اليها والمتعلقة باللاجئين والاستيطان لن تمر مهما كلف الثمن وان شعبنا وقيادته سيبذلون كل ما بوسعهم متسلحين بالارادة والحق التاريخي لنا في ارضنا لمنع تنفيذ المؤمرات المتلاحقة الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

شارك هذا الخبر!