الشريط الاخباري

الهيئة الوطنية لتطوير الرياضة في فلسطين تعقد اجتماعها الثاني

نشر بتاريخ: 04-06-2018 | رياضة
News Main Image

القدس/PNN- عقدت الهيئة الوطنية لتطوير الرياضة في فلسطين، اجتماعاً لها، اليوم الاثنين، برئاسة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بحضور الأمين العام للاتحاد عمر أبو حاشية، والمدير التنفيذي فراس أبو هلال، ومدير الدائرة الفنية بالاتحاد عبد الناصر بركات، إضافة إلى مدير دائرة الحكام حسام الحسيني، وذلك في مقر الاتحاد بالرام.

وقد ناقش المجتمعون العديد من القضايا بناءً على التوصيات التي اتخذت في الاجتماع السابق والذي عقد يوم الأربعاء الماضي.

حيث قدم بركات العديد من المقترحات والتصورات بناءً على ما كُلف به في الاجتماع السابق تمحورت حول الدائرة الفنية والتي من مهامها: أولا: صناعة اللاعب، وثانياً: صناعة الفني، ومراجعة القوانين واللوائح ثالثاً.

كما وتمحور النقاش حول الاهتمام بقطاع الناشئين من خلال أكاديمية جوزيف بلاتر والأكاديميات الموجودة في الأندية، وأكد المجتمعون على أهمية تشجيع الأندية على فتح أكاديميات جديدة للاهتمام بهذا القطاع .

كما تم الاتفاق على وضع تصور حول الأجهزة الفنية الخاصة بالمنتخبات الوطنية.

يذكر أن الهيئة الوطنية لتطوير الرياضة في فلسطين، تتكون من المجلس الأعلى للشباب والرياضية، اللجنة الأولمبية الفلسطينية، إضافة لاتحاد كرة القدم.

وتضم اللجنة من الاتحاد كل من عبد الناصر بركات، مدير الدائرة الفنية في الاتحاد، حسام الحسيني، مدير دائرة الحكام، فراس أبو هلال، المدير التنفيذي للاتحاد، علي جبريل مدير دائرة المسابقات، الكابتن نور الدين ولد علي، الكابتن مكرم دبدوب، والمحاضر الجامعي د.بسام حمدان.

شارك هذا الخبر!