ملتقى بنات الياسر ودائرة اللاجئين وتلفزيون فلسطين يختتمون دورة اعلامية شمال قطاع غزة

غزة/PNN – اختتم ملتقى بنات الياسر، “دوره الاعلام-الاعلام الفلسطيني في مواجهة تحديات المراحلة”، بالتعاون مع اللجنة الشعبية للاجئين في جباليا شمال قطاع غزة، والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية.

ونظم حفل بالخصوص بحضور، سمير الاغا مدير عام تلفزيون فلسطين، ونجاح عليوة عن ملتقي بنات الياسر، وزيد زيد مسؤول دائرة اللاجئين في شمال القطاع، وعدد من شخصيات الوطنية والاعتبارية.

وأوضحت رويدة محارب منسقة الدورة، أن الدورة، التي استمرت، اربعة ايام، بواقع 12 ساعة تدريبية، جاءت في اطار برنامج من الدورات التي ينفذها الملتقى على مستوى قطاع غزة، ايماناً منه بدور الاعلام وتأثيره في المجتمع دور الشباب.

وفي كلمتها، قالت نجاح عليوة في كلمة المتقى: إن للإعلام دور مهم في نضال شعبنا خاصة دوره في كشف الحقيقة، مشيرة إلى حرص الملتقى على عقد المزيد من هذه الدورات من اجل تثقيف أبناء شعبنا. وأشادت بدور تلفزيون فلسطين في عقد الدورة.

وفي كلمة تلفزيون فلسطين، تناول سمير خليفة أهمية الاعلام ودوره في شتى المجالات الوطنية، داعياً الى استثمار الاعلام في مرحلتي التحرر والبناء الوطني.

من جانبها، طالبت يسرى النيرب مسؤولة دائرة المرأة في اللجنة في كلمة اللجنة، بعقد المزيد من هذه الدورات التي تحقق الفائدة في جميع المجالات.

Print Friendly