الشريط الاخباري

PNN بالصور : نقابة المهندسين فرع بيت لحم تقيم افطار وامسية رمضانية بمناسبة شهر رمضان الفضيل

نشر بتاريخ: 08-06-2018 | محليات
News Main Image

بيت لحم /PNN/ نظمت نقابة المهندسيين الفلسطينيين مركز القدس فرع بيت لحم افطارا وامسية رمضانية بعنوان رمضان طيب  3 للعام الثالث على التوالي للمهندسيين بالمحافظة بمناسبة شهر رمضان المبارك حيث عكست الامسية الرمضانية روح التأخي الاسلامي.

وقد اقيمت الامسية في صالة ومطعم القلعة بقصر المؤتمرات في منطقة برك سليمان حيث اشتملت الفعاليات عقب تناول وجبة الافطار على القاء الكلمات الترحيبية والتعريفية بجهود ادارة الفرع الجديدة ومخططاتها الى جانب تنفيذ مجموعة من الانشطة الثقافية والترفيهية المختلفة تخللها مسابقات رمضانية تم بموجبها توزيع الهدايا على المهندسين وعائلاتهم هذا الى جانب تكريم الموظفين بالفرع تقديرا لهم على جهودهم في متابعة الاعضاء وتنظيم الفعاليات بالمناسبات المختلفة كما قدم الفنان اشرف ابو شما والمهندس اياد غياظة وصلات فنية ومديح ديني بمناسبة الشهر الفضيل.

وفي بداية الاحتفال رحب رئيس لجنة فرع نقابة المهندسيين ببيت لحم عصام قمصية بالحضور من مهندسين وعائلاتهم مشيرا الى ان الفرع اعتمد تقليد سنوي بتنظيم فعاليات سنوية دائمة بالمناسبات الدينية مثل شهر رمضان واعياد الميلاد المجيدة لايجاد فرصة وفسحة للمهندسين وعائلاتهم وادخال البهجة والسرور الى قلوبهم .

واشار قمصية الى ان فرع النقابة ببيت لحم يواصل عمله وجهوده لخدمة اعضاءه على مختلف الاصعدة مشيرا الى ان هناك مخططات لتنفيذ المزيد من الفعلايت والانشطة في هذا الاطار.

كما اشار قمصية الى ان النقابة تنوي العمل على تنفيذ برامج لتعزيز التواصل بين النقابة والمهندسين من جهة وبين المهندسيين والمجتمع المحلي من خلال انشطة تعرف باهمية ودور المهندسيين والدور الذي يقومون به بالمجتمع من خلال حملات وانشطة مختلفة .

و وعد قمصية بان تبقى نقابة المهندسين البيت الحاضن لكل المهندسيين وستسعى لتعزيز مكانتهم وتقوية حضورهم في مختلف المؤسسات التي يعملون بها .

وقامت ادارة فرع النقابة بتكريم الموظفين بالنقابة تقديرا لهم على جهودهم فيما عبر الموظفين عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من ادارة الفرع ممثلة برئيس لجنة الفرع المهندس عصام قمصية و المهندس هشام البكري امين سر مجلس النقابة على تفضلهم بتسليم هذه الدروع التقديرية لهم.

هذا وتخلل الحفل العديد من المسابقات المختلفة التي ادخلت البهجة والسرور الى قلوب المهندسين وعائلاتهم مثل مسابقة الطبخ والمسابقات الثقافية الى جانب توزيع هدايا مقدمة من الشركات الراعية والمؤسسات والمحال التجارية ببيت لحم .

يشار الى ان حفل نقابة المهندسين تم تنظيمه برعاية وتعاون ما بين النقابة بفرعها في بيت لحم وبرعاية من شركتي سنيورة للمواد الغذائية.

[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="333327,333326,333325,333323,333318,333319,333320,333321,333322,333316,333315,333314,333313" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!