للمرة الأولى- أمل علم الدين تكشف تفاصيل علاقتها الرومانسية مع زوجها جورج كلوني

كرم معهد الفيلم الأمريكي، الممثل جورج كلوني ومنحه جائزة لإسهاماته في مجال صناعة السينما، خلال حفل أقيم أول أمس الخميس 7 يونيو، على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، حضره عدد من مشاهير هوليوود منهم كيت بلانشيت وجينيفر أنستون وكورتني كوكس.

وقد صعدت زوجته المحامية الحقوقية، أمل علم الدين، على المسرح لإلقاء كلمة تحدثت خلالها عن صفاته الجيدة وحس الدعابة الذي يتمتع به، مؤكدة أنه رجل نبيل بمعنى الكلمة، وكريم في كل شيء، يساعد كل من يحتاج إلى مساعدته قبل أن يُطلب منه حتى. ولفتت إلى أنه يعرف كيف يختار معاركه جيدا وتحديدا فيما يتعلق بالشأن السياسي، ويحارب من أجل تحقيق كل شيء يؤمن به على أرض الواقع.

ثم كشفت للمرة الأولى عن تفاصيل علاقتها الرومانسية معه منذ بداية مواعدتهما. وقالت المحامية صاحبة الـ40 عامًا، لقد التقيت بجورج عندما كان عمري 35 سنة، وكنت بدأت استسلم لفكرة أنني سأصبح عانسا. ثم تواعدنا، وبدأنا نلتقي خلسة في شقتي في لندن، وسرعان ما شعرت أنه مهما حدث لا أريد أن أكون مع أي شخص آخر.

وتابعت أمل كاشفة عن بعض التفاصيل الحميمية في بداية علاقتهما، موضحة: لم يكن باستطاعتي النوم ونحن بعيدين عن بعضنا، ولقد قيل لي حينها أنني ابتسم وأميل رأسي بطريقة مختلفة أثناء قراءتي لرسائله النصية أو الخطابات التي يخبئها في حقيبتي.

وأضافت: بعد مرور 5 سنوات، لم يتغير أي شيء من ذلك. إنه الشخص الذي يحظى بكامل إعجابي، وابتسامته تجعل قلبي يذوب في كل مرة.

واستدركت المحامية التي احتفلت قبل يومين ببلوغ توأمهما العام الأول، موجهة حديثها إليه: حبيبي، ما وجدته معك هو الحب الكبير الذي طالما تمنيت أن يكون موجودا. ورؤيتك مع طفلينا إيلا وألكسندر، يعد أكثر شيء يسعدني في الحياة. أنت تملأ بيتنا بالضحك والسعادة ، وهذا حتى قبل أن يكتشف الطفلان أن دادا هو في الحقيقة باتمان، وهو ثعلب يتحدث، وصديق لماري بوبينز.

واختتمت كلمتها المؤثرة، قائلة: أنا فخورة بك يا حبيبي، تهانينا على التكريم العظيم الذي تحظى به الليلة. أنا فخورة بك حقا ولكنني أعلم أيضًا أن طفلينا سيفخران بك عندما يكتشفا ليس فقط ما فعلته ولكن من أنت.

وقد تحدث جورج كلوني عن علاقتهما مسبقا في حواره لمجلة The Hollywood Reporter قائلا: إذا كنت تعلم أي شيء عن حياتي المجنونة فأنت تعلم أنني كنت ملتزما إلى حد كبير بفكرة عدم الزواج مرة أخرى ولكنني بدأت في مواعدة أمل وأدركت على الفور أن هناك شيئا مختلفا بها.

كان كلوني احتفل بزواجه من أمل علم الدين في 27 سبتمبر 2014، بإقامة حفل زفاف خاص في إيطاليا اقتصر الحضور فيه على أقرب أصدقائهما.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين الممثل الأمريكي مات ديمون وزوجته، بالإضافة إلى إلين باركين، وإيميلي بلانت، وابنة عم كلوني، والممثلة ميجيل فرير، وسيدني كروفورد وزوجها راندي جاربر الذي اختاره كلوني ليكون اشبين العريس.

المصدر: MSN.

Print Friendly, PDF & Email