الشريط الاخباري

الأفق تنظم زيارة لوزارة التربية والتعليم العالي

نشر بتاريخ: 11-06-2018 | محليات
News Main Image

رام الله /PNN/ قام وفد من مؤسسة الافق للتنمية الشبابية اليوم الاثنين بتنظيم زيارة لوزارة التعليم العالي في محافظة رام الله بهدف توطيد العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المستقبلي في مختلف المشاريع التي تهم الطرفين، وتطبيقا لبنود مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الطرفين.

وضم وفد الافق الذي زار وزارة التربية والتعليم كل من ابراهيم سليمان مسؤول العلاقات العامة  و بهاء رحال مسؤول قسم الاعلام و ربا أسعد مديرة البرامج فيما كان في استقبال الوفد نيفين مصلح مديرة دائرة العلاقات العامة في الوزارة، التي عبرت عن شكرها وتقديرها للدور الذي تقوم به مؤسسة الافق للتنمية الشبابية شبابيا ومجتمعيا.

وقدم الوفد شرحا مفصلا عن البرامج التي تنفذها المؤسسة خلال الفترة الحالية ،لا سيما برنامج التمكين، والوعي والمشاركة وما تتضمنة هذه البرامج من مشاريع متنوعة تهدف الى تحقيق التنمية بمفهومها الشمولي والتنمية الشبابية على وجه الخصوص.

وفي  نهاية اللقاء فدم وفد الافق هدية باسم المؤسسة ممثلة بمديرها الدكتور محمد الفرارجه وهي عبارة عن 120 علم فلسطيني ليتم توزيعها على المدارس الفلسطينية، كرمز من رموز السيادة الفلسطينية حيث نزفت في سبيل رفعه على مؤسساتنا الفلسطينة دماء طاهره واستشهد لأجله العشرات من شبابنا الفلسطيني على مدار سنين الثورة الفلسطينية.

ةاشار وفد الافق الى ان الاعلام الفلسطينية التي تم اهداؤها للوزارة صنعت بأيادي الطلبة المتدربين ضمن مشروع شباب قادر الذي تنفذه المؤسسة في بلدة نوبا قضاء الخليل.

شارك هذا الخبر!