بيت لحم: اعضاء لجنة السلامة العامة خلال جولة لهم بالاسواق

بيت لحم : لجنة السلامة العامة توقف معمل قطايف عن العمل وتتلف 200 كغم حلويات منتهية الصلاحية

بيت لحم/PNN/ اوقفت لجنة السلامة العامة في محافظة بيت لحم معملا للقطايف عن العمل واتلفت كمية من الحلويات والسكاكر بسبب عدم صلاحيتها وتشكيلها خرا على حياة المواطنين.

وقالت لجنة السلامة العامة في تصريح صحفي صادر عنها انها اوقفت معملا لصنع القطايف عن العمل واتلفت ما يزيد عن 200 كغم من الحلويات والسكاكر ومنتجات اخرى منتهية الصلاحية

واوضحت اللجنة انها تواصل العمل منذ بداية شهر رمضان الفضيل وكثفت عملها الميداني المتمثل بتنفيذ جولات متواصلة تشمل المحال التجارية ونقاط البيع لا في المدن الرئيسية بل بمختلف مناطق المحافظة.

واكدت اللجنة ان قرارتها تتخذ بناء على المصلحة العامة التي تركز على صحة وسلامة المواطن من جهة وعدم التلاعب بمقدراته الاقتصادية من خلال بيع مواد مهربة او منتهية الصلاحية او غير مطابقة للمواصفات.

واوضحت اللجنة انها ستكثف عملها في الايام القادمة خلال وقفة العيد حيث ستركز على سلامة وصلاحية المواد الغذائية والحلويات مقدمة تهانيها لابناء شعبنا بقرب حلول عيد الفطر السعيد.

يشار الى ان لجنة السلامة العامة تضم محافظة بيت لحم و وزارات الاقتصاد والزراعة والصحة والحكم المحلي والضابطة الجمركية والبلديات الرئيسية والشرطة وتعمل على متابعة مدى سلامة المواد الغذائية ومطابقتها للمواصفات التي تحافظ على صحة المواطن من جهة وحماية الاقتصاد الفلسطيني من الجهة الاخرى.

Print Friendly, PDF & Email