الشريط الاخباري

قائمة المدعوين لزفاف عمرو دياب ودينا الشربيني وهذا موقف أبناء الهضبة

نشر بتاريخ: 13-06-2018 | منوعات
News Main Image

مازالت الأخبار تتوالى بشأن حفل زفاف الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني المزعوم، والذي يتردد إنه سيكون بعد عيد الفطر في جزيرة "ميكونوس" اليونانية.

وأحدث ما يتناول بشأن زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني هو قائمة المدعوين للحفل، والتي تم تسريب جزء منها من قبل مصدر مقرب، حيث سيكون على رأس المدعوين الزوجة السابقة للهضبة شيرين رضا والفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان والفنان محمد منير وأنغام وخالد سليم والشاب خالد والموزع نادر حمدي وحميد الشاعري والسيناريست تامر حبيب وأحمد فهمي والفنان عادل إمام وابنيه محمد ورامي إمام وأحمد السقا ومحمد هنيدي، بحسب موقع سيدتي.

أحدث ظهور لعمرو دياب مع دينا الشربيني في حفل سحور مسلسل مليكة layalina 1 أحدث ظهور لعمرو دياب مع دينا الشربيني في حفل سحور مسلسل مليكة

كما كشفت تقارير صحفية أن نور ابنة عمرو دياب من طليقته شيرين رضا سوف تحضر حفل الزفاف، لأن تجمعها صداقة قوية مع دينا الشربيني، أنا بالنسبة لأبنائه من زينة عاشور فلم يتحدد موقفهم من حضورهم العرس.

كما يتردد أن المغني العالمي أنتونيس ريموس سوف يحيي حفل زفاف عمرو دياب، نظراً لأنهما تجمعهما صداقة قوية، بخلاف إنه كشف لمحبيه أن هناك مفاجأة مع الهضبة ليخمن البعض إنه حفل زفافه، بحسب الفجر.

يذكر أن عمرو دياب حتى الآن لم يعلن أمر زواجه من دينا الشربيني رسمياً، أو مسألة طلاقه من زينة عاشور ليزيد حيرة الجمهور حول مدى صدق هذه الأخبار المتناولة عن حياته الشخصية.

المصدر: MSN.

شارك هذا الخبر!