فريق عاصمة الميلاد يختتم مشاركته المميزة في بطولة فييزوليه الايطالية

بيت لحم/PNN/ عاد فريق ناشئي نادي عاصمة الميلاد فرع محافظة بيت لحم إلى أرض الوطن بعد مشاركته وللعام الثاني على التوالي في البطولة الكروية السنوية التي تنظمها بلدية فييزوليه الإيطالية وذلك بعد خوضه مباريات قوية امام فرق ناشئي أندية إيطالية وأجنبية.

وجرت البطولة بمشاركة ثمانية فرق قسمت إلى مجموعتين حيث جاء نصيب عاصمة الميلاد أمام فرق كل من اتليتيكو لادسبولي وسان كازينيزي الأمريكي وافريكو.

وتقدم فريق عاصمة الميلاد في المباراة الاولى ينتيجة ا/ صفر اسجل الهدف اللاعب سيزار الصراص .وغي الدور الثاني كانت المبارة امام الفريق الامريكي انتهت 2/ صفر لصالح عاصمة الميلاد حيث سجل الاهداف سيزار الصراص و وماريو سلسع . وفي المباراة الثانية في الدور الثاني أمام اتليتيكو لادسبولي تقدم عاصمة الميلاد بركلات الترجيح بفضل الهدافين ماريو سلسع ويوسف مسلم ورياد عدوي سيزار الصراص جوليان جرايسة . سابا بنورة . فؤاد حزبون .

وقد تعرض اللاعب أندرو فضول لإصابة استدعت نقله إلى المشفى ولكنها لم تمنعه من تقديم أداء مميز.

وقد حضر الأب إبراهيم فلتس رئيس النادي ورئيس أكاديمية أطفال بلا حدود مدرسة النادي الكروية الدور الثاني من الدوري وعلق على أداء الفريق الذي تميز بالمهارة واللعب الجماعي والأخلاق العالية مؤكدا أن كل لاعب يعتبر نجم في موقعه في الملعب وخصوصا في مباراته أمام الفريق الامريكي وفوز عاصمة الميلاد بنتيجة 2 إلى 0 حيث انعكس الأداء الكبير والأخلاق العالية إلى صداقة بين اللاعبين ليقوم فريق سان كازينيزي الأمريكي ولاعبيه ومدربيه بتشجيع عاصمة الميلاد وإسنادهم معنويا في مبارياتهم اللاحقة مما يؤكد محورية وأهمية رسالة الرياضة وكرة القدم في التواصل والتأسيس لكل ما فيه خير وأهميتها أيضا في إيصال الصورة والصوت الحقيقيين لفلسطين وأطفالها مهنئا الفريق وإدارته وشاكرا المستضيفين من بلدية فييزوليه ومكتب ديوميرا وكل الشركاء المميزين وكل القائمين على هذه البطولة السنوية.

هذا وقد تضمن برنامج الفريق زيارات سياحية وترفيهية إلى جانب لقاء أسقف فلورنس الذي زار المعسكر وتواصل مع الفريق بمعية شخصيات إيطالية مرموقة.

ومن الجدير بالذكر بأن المعسكر السنوي للاكاديمية سينطلق خلال أيام في مدينة فيرونا بمشاركة 26 لاعب ومدرب بإشراف قدامى اللاعبين المحترفين الإيطاليين.

 

Print Friendly, PDF & Email