روما/PNN- ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة، صباح اليوم الثلاثاء، على قضية نادي ميلان مع الاتحاد الأوروبي، والعقوبات المحتملة على الروسونيري.

وعنونت صحيفة كوريري ديللو سبورت "المعلم يتحدث، كأس العالم من وجهة نظر فابيو كابيلو"، ونقلت الصحيفة، تصريح كابيلو عن ميسي، قائلًا "البرغوث لن يخطئ مرى أخرى".

وأضافت "جدل زيدان .. خيانة روما.. ساري وأنشيلوتي".

وركزت الصحيفة، على نتائج مباريات الأمس في كأس العالم، بعد فوز السويد على كوريا، بهدف دون رد، وانتصار بلجيكا على بنما، بثلاثية نظيفة، وإنجلترا على تونس، بنتيجة 2-1.

وتابعت الصحيفة "السويد التي أقصت إيطاليا، تبدأ المونديال بالفوز على كوريا الجنوبية.. هاري كين بالفعل هو الأمير، يقود إنجلترا للفوز بثنائية على تونس، ودرايس ميرتينز يُلهم بلجيكا".

وأكملت "كالينتيش يخرج، وكرواتيا في فوضى، المدرب يرسل لاعب ميلان إلى منزله، بعدما رفض خوض عمليات الإحماء في نهاية مباراة بلاده أمام نيجيريا".

وأردفت "باستوري إلى روما، موافقة أخرى، الأرجنتيني يرفض البريمييرليج من أجل العودة إلى إيطاليا.. ودي فرانشيسكو يجدد عقده حتى 2020".

وسلطت الصحيفة، الضوء على جلسة الاستماع التي ستعقد اليوم، بشأن قضية ميلان مع الاتحاد الأوروبي، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

أما صحيفة "توتو سبورت"، قالت "يوفنتوس يحاول التسريع في عملية ضم جواو كانسيلو، مقابل 35 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت، دارميان يبقى الخيار المفتوح.. وسسكا موسكو يستغرق وقتًا طويلاً في قضية جولوفين، هوس جماهير اليوفي ينفجر بسبب ميلينكوفيتش".

وأضافت الصحيفة "ميلان، اليوم المباراة الأهم في نيون"، وذلك على خلفية قضية الروسونيري مع اليويفا، بعدما رفض الأخير، طلب ميلان بالتسوية.. وروما يقترب من الحصول على باستوري".

ونوهت "السويد تفوز على كوريا الجنوبية بركلة جزاء.. إنجلترا، كل شيء عن هاري كين.. ميرتينز ولوكاكو، بلجيكا في راحة".

فيما عنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت "الآن أنا أتحدث.. حصريًا، الحقيقة من فينتورا: المونديال على شاشة التلفزيون .. يا لها من معاناة .. آسف للجماهير".

واستكملت الصحيفة، تصريحات مدرب إيطاليا السابق، حيث قال "كنت مخطئًا في البقاء، الخسارة أمام إسبانيا غيرت كل شيء".

وأضافت "كانسيلو على أبواب يوفنتوس، مقابل 40 مليون يورو، إنتر ميلان يقترب من النينجا، وروما يجدد عقد دي فرانشيسكو حتى 2020".

وسلطت الصحيفة، الضوء على جلسة اليوم في نيون، بشأن عقوبات اللعب المالي النظيف، والخطر الذي يواجه ميلان، بالاستبعاد من منافسات الدوري الأوروبي، في الموسم المقبل.


المصدر: كووورة.