الشريط الاخباري

توقعات الأبراج مع عالم الفلك إبراهيم حزبون

نشر بتاريخ: 19-06-2018 | منوعات
News Main Image

بيت لحم/PNN- جاءت توقعات الأبراج، اليوم الثلاثاء 19 حزيران/ يونيو 2018، مع عالم الفلك إبراهيم حزبون على النحو التالي: 

الحمل سيتراكم عليك العمل اليوم أكثر من اللازم، انتبه لصحتك ولا تبالغ في مجهودك الجسماني- الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

الثور إجمالا الأمور جيدة ومحظوظ اليوم- تجتمع مع الأحباء، كما أنك قد تسمع أخبار سعيدة تتعلق بإنجاز لأحد الأبناء- اليوم مناسب لنساء برج الثور للدخول في مرحلة الحمل.

الجوزاء تشغلك الأمور البيتية والعائلية، بإمكانك القيام بإدخال أي تعديل تراه مناسبا على المسكن أو القيام بصفقة عقارية- أفكارك مقبولة عند أفراد العائلة.

السرطان نشط في السفر والتنقلات والاتصالات- أفكارك مقبولة عند الإخوة والجيران، كما أن اليوم مناسب بالنسبة إليك للقيام بنزهة قصيرة.

الاسد مركز أكثر اليوم على موضوع ميزانيتك لإدخال التعديل المطلوب عليها والرفع من مستوى المعيشة- عندك فرصة الحصول على مكسب مالي يأتي من عمل إضافي أو مبلغ تسترده.

العذراء عندك القدرة على مواجهة مشاغلك وإنجاز القسم الكبير منها، كما أنك قد تقوم بخطوة جديدة تدعم مركزك الاجتماعي- بعض أفراد برج العذراء قد يتعاملون مع مؤسسة كبيرة يستفيدون منها.

الميزان تشعر اليوم بالضغط وتراكم العمل، لكن الأهم أن تنتبه اليوم وغدا لصحتك - أنجز ما هو ضروري وعاجل فقط في مجال العمل.

العقرب استغل اليوم بممارسة نشاطات اجتماعية- بإمكانك تحقيق أمنية بمساعدة صديق، وقد توجه لك دعوة لحضور حفلة أو مناسبة سعيدة.

القوس أفكارك مشغوبة بالعمل، اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل، أما بخصوص من يشتغلون بإمكانهم إثبات قدراتهم المهنية للمسؤولين. وكذا بالنسبة لأصحاب المشاريع الحرة بإمكانهم إدخال التعديلات المطلوبة.

الجدي نشط اليوم في السفر والاتصالات- التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير، ومن يتابع قضية قضائية يستطيع تحريكها بشكل إيجابي لصالحه- الأكاديميون يستفيدون في الدراسة أو التدريس.

الدلو تشغلك الناحية المالية، عندك فرصة لمكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض- ينصح بالانتباه لصحتك وصحة عزيز عليك في حاجتك.

الحوت مركز اليوم على موضوع الشراكة، قد تقوم بعمل يتطلب التعاون مع الطرف الآخر- بإمكانك توقيع عقد تجاري تستفيد منه- قد تقوم بمشروع خطوبة أو زواج إذا وجدت أن العلاقة بينك والشريك ناجحة.

المصدر: مونت كارلو الدولية. 

شارك هذا الخبر!