الشريط الاخباري

هداف السعودية يسير على خطى راؤول

نشر بتاريخ: 20-06-2018 | رياضة
News Main Image

الرياض/PNN- سلطت الصحف الإسبانية الضوء على محمد السهلاوي، لاعب المنتخب السعودي، وذلك قبل مباراة الأخضر أمام أوروجواي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن السهلاوي هو أحد أفضل المهاجمين في الفترة الأخيرة، حيث سجل 16 هدفًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالتساوي مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والإماراتي أحمد خليل.

وأشارت إلى قدرات السهلاوي في المنطقة الهجومية، وإلى مساهمته القوية في صعود الأخضر إلى بطولة كأس العالم بعد غياب 12 عامًا.

وقال راؤول كانيدا، المدير الفني للأسبق للاعب في نادي النصر، للصحيفة، أن السهلاوي تراجع مستواه في الوقت الحالي، ولكنه منذ عامين كان هداف فريقه، وساعده على تحقيق لقب بطولة الدوري السعودي.

وصرح مهاجم المنتخب السعودي في تصريحات نقلتها الصحيفة: "سألعب بكل ما أملك خلال مباراة أوروجواي".

وأوضحت أن المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا، يشبه كثيرًا الأسطورة الإسبانية راؤول جونزاليس، وذلك ما قاله خوان رامون لوبيز، المدير الفني الأسبق للسهلاوي.

وقال لوبيز: "السهلاوي يجيد التحرك وخلق المساحات، حيث أنه يشبه راؤول كثيرًا في طريقة لعبه، ولكن راؤول كان أقوى بدون كرة".

وتابعت أن السهلاوي كان على اتصال مع فريق مانشستر يونايتد للتدرب معهم قبل بطولة كأس العالم، ولكن لم يتم الأمر.

ونوهت الصحيفة أن السهلاوي لعب مع منتخب بلاده 41 مباراة سجل خلالها 27 هدفًا، كما أنه فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي مرتين.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!