الشريط الاخباري

صيدم يكرم معلمتين متميزتين ويستضيف طالبين "على مقعد الوزير"

نشر بتاريخ: 20-06-2018 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN - كرّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، المرشدة التربوية مها سلامة صاحبة مبادرة "الدار دار أبونا" والتي تتضمن مجموعة من الكتيبات التي تحافظ على الهوية الفلسطينية والتراث الشعبي، والمعلمة سلام جمعة الموهوبة بمجال رسم "الكاريكاتير المقاوم" والتي أعدت كتيباً خاصاً بذلك، كما استقبل الطالبين المميزين ملاك وبينة صوالي من مدرسة سلواد الأساسية العليا ضمن برنامج "على مقعد الوزير".

جاء ذلك بحضور مدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، ومدير عام الإرشاد والتربية الخاصة محمد الحواش، ومدير تربية طوباس سائد قبها، ومدير تربية رام الله والبيرة باسم عريقات، والقائم بأعمال مدير العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح، وعدد من ممثلي الأسرة التربوية.

وأكد صيدم أن هذا التكريم يندرج في سياق الاحتفاء بالمواهب واحتضانها وتبني الأفكار الريادية والعمل على إتاحة المجال أمام الأصوات الملهمة على عديد المستويات، مشيداً بهذه المواهب وتميزها وتنوعها ودورها في صد هجمات الاحتلال الشرسة التي تستهدف طمس الهوية الفلسطينية من خلال وصم المنهاج بالمحرض ومحاولات الأسرلة والتهويد في مدينة القدس.

شارك هذا الخبر!