الشريط الاخباري

توقعات الأبراج، اليوم الخميس

نشر بتاريخ: 21-06-2018 | منوعات
News Main Image

توقعات الأبراج، اليوم الخميس 21 يونيو 2018، بحسب خبراء الأبراج، والتي جاءت كالتالي:

الحمل مهنيًا: لا يناسبك وجود القمر في الميزان بحيث يكون هذا اليوم منذرًا ببعض الفضائح والنزاعات الحادة وكشف الخبايا التي تربكك في العمل. عاطفيًا: إحذر اليوم من حدوث المشاكل الزوجية، لا تكن منعزلًا وافتح قلبك للحبيب من جديد. صحيًا: يطرأ أمر ما ينذر وضعك الصحي بالخطر ويبقيك في حال من القلق المستديم.

الثور مهنيًا: تغييرات جذرية ومهمة جدًا تحصل حولك وتكون على موعد مع تغيير يفاجئك في البداية لكنه يأتي في مصلحتك. عاطفيًا: تشعر أنّ الحبيب يفرض عليك أمورًا لا تحب أن تنفذها، لكنك تعده بتنفيذها. صحيًا: إياك والاستسلام لليأس أمام التناقص البطيء في فقدان الوزن، عليك الصبر قليلًا.

الجوزاء مهنيًا: ان وجود المثلث الفلكي الهوائي بين القمر في الميزان والشمس في برج يجعلك تلعب دورا بارزا اذ تنشط الاجتماعات على مستوى مهني وتتمتع بطاقة كبيرة وتعرف تطورات سارة وانفراجات كبيرة عاطفيًا:عليك أن تخرج من أجواء العمل وتعطي الحبيب المزيد من الوقت وتهتم به كما يجب. صحيًا: لا تثر أي خلاف وانسحب من أي نزاع قد يوتر أعصابك فتكون المضاعفات السلبية من نصيبك.

السرطان مهنيًا: تعالج وضعًا مهنيًا طارئًا يتمثل في استقالة مفاجئة لأحد المسؤولين الكبار في العمل، فتتخلى عن بعض الارتباطات لملء الفراغ بالاجمال يوم فارغ من الطاقة ومخيب للامال. عاطفيًا: كن أكثر لباقه في طريقة كلامك مع الحبيب، وخطط لقضاء أمسية رومانسية معه. صحيًا: تورّم في القدمين قد يثير قلقك ويزعجك، وهو ناتج من كثرة الوقوف في العمل.

الاسد مهنيًا: تتلقى اشارات ايجابية في هذا اليوم المناسب لالتقاط الفرص وقد تتلقى عرضا او تجد نفسك في موقع مهم فكن عند حسن الظن. عاطفيًا: لا تحقد، فأنت طيّب القلب، سامح الحبيب إذا اقترف خطأ ما بحقك، وابدأ صفحة جديدة معه. صحيًا: لا تدّع أنك مشغول للتهرب من تلبية الدعوة إلى ممارسة المشي يوميًا عند الصباح.

العذراء مهنيًا: يشير هذا اليوم إلى أمر طارئ أو إلى خبر مفجع وانقلاب في بعض الأحوال نحو الافضل أو إلى بعض المفاجآت السارة والمكافآت عاطفيًا: تعيش أسرارًا في حياتك التي يحيط بها بعض الغموض، وهذا سلاح خطير لمواجهة الشريك. صحيًا: أنت صاحب نخوة وعزيمة لا تلين، وهذا ما يتضح جليًا من خلال نشاطك الرياضي المتواصل.

الميزان مهنيًا: تشرق بنجومية وتتخلص من المتاعب والهموم كما يشير هذا اليوم إلى بعض المفاجآت في حياتك الاجتماعية، وقد تباشر بتنفيذ مشروع او تحصل على موافقة طال انتظارها عاطفيًا: تزول الخلافات تدريجيًا، وتصبح قادرًا على فرض وجهة نظرك، فتنتصر على بعض المنافسة. صحيًا: تجنّب قدر المستطاع المأكولات الدسمة مساء، واستعض عنها بتلك الخفيفة والصحية.

العقرب مهنيًا: الجو معاكس بسبب المثلث الفلكي الهوائي ما يولد بعض الاحتكاكات بين الزملاء، ما يتطلب منك المعالجة السريعة قبل فوات الأوان. عاطفيًا: تعتزم قضاء وقت مع الحبيب في مكان هادئ بعيدًا عن ضجة العمل ومشاغل الحياة. صحيًا: لا تترك الأمور تتفاقم على الصعيد الصحي، أعرض نفسك على طبيب مختص بالتغذية الصحية.

القوس مهنيًا: يكون هذا اليوم منطلقًا لك لكي تتسلق قمم النجاح، فهو مناسب جدًا للقيام بسفر بغية الحصول على مشروع كبير. عاطفيًا: تجتمع بالشريك وتناقش معه موضوعات متنوعة ومسائل عالقة وتبحثان عن حلول لبعض المشكلات الصغيرة. صحيًا: الابتعاد عن ممارسة هواياتك من مشي وسباحة وركض خفيف يسبب لك الإزعاج، عد إلى سابق عهدك.

الجدي مهنيًا: يشير هذا اليوم إلى نظام جديد إو إلى إعادة الأمور إلى نصابها فانت تمر ببعض الارتباك والقلق وفقدان الثقة بالنفس. عاطفيًا: تأتي أحداث لتترك انعكاسات جيدة على علاقتك العاطفية وتترسخ الصلات وتتقارب وجهات النظر بينك وبين الشريك. صحيًا: خفف من حدّة التوتر، وأرح أعصابك، وخذ الأمور بتؤدة، ولن تكون إلا مرتاحًا.

الدلو مهنيًا: توقع اتفاقًا كبيرًا وتخوض مفاوضات في غاية الأهمية تخرج في نهايتها وقد كسبت مشروعًا لم تكن تحلم بالفوز به. عاطفيًا: يجب أن تتسلح بالصبر والإيمان والثقة بالنفس لمواجهة بعض المستجدات والذبذبات الصغيرة الآتية من هنا وهناك. صحيًا: أنظر إلى محيطك ترَ أن كثيرين انقلبت صحتهم رأسًا على عقب وأصبحوا نشطين جراء ممارسة الرياضة يوميًا.

الحوت مهنيًا: تبرز مواهبك وكفاءتك في العمل ويوفر لك الحظ ظروفًا مساعدة جدًا فتتقدم خطوات مهمة إلى الأمام. عاطفيًا: أدعوك الى تقديم بعض التنازلات في سبيل تهدئة الأوضاع بينك وبين الشريك. صحيًا: خفف من رفع الأوزان الثقيلة ولا تكثر من المشي صعودًا.

المصدر: البوابة نيوز.

شارك هذا الخبر!