الشريط الاخباري

قيادي بفتح يعلن الاستنفار لاسقاط "صفقة القرن" ويطالب بانهاء كل الاجراءات ضد ابناء فتح في غزة  

نشر بتاريخ: 27-06-2018 | سياسة
News Main Image

رفح/PNN- Aدعا امين سر اقليم حركة فتح - اقليم رفح د. جلال شيخ العيد الى اسقاط صفقة القرن كما اسقطها ابطال غزة سابقا برفضهم التوطين والخروج بمسيرات حاشدة ضد المخططات الامبريالية في المنطقة.

وقال د. جلال شيخ العيد ان اسقاط وافشال صفقة القرن ضرورة شرعية ووطنية مقدسة يجب العمل عليها وتحويل شعارات مسيرة العودة تحت عنوان افشال صفقة القرن بشكل واضح وجلي وعدم التعاطي مع اي مقترحات تتعامل مع قضيتنا من جانب انساني فقط.

وشدد شيخ العيد على ضرورة العودة لخيار المصالحة الوطنية والعمل على تمكين حكومة الوفاق او تشكيل حكومة جديدة والدعوة لانتخابات ديمقراطية يكون عنوانها التوحد في مواجهة مخططات امريكيا الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

واعلن شيخ العيد حالة الاستنفار في صفوف ابناء حركة فتح استعدادا للخروج في وجه من يسعى لتمرير صفقة القرن مشددا على ضرورة انهاء كل الاجراءات العقابية بحق ابناء فتح ليكونوا قادرين على تلبية نداء الواجب المقدس وقيادتهم لافشال مخططات تصفية القضية.

واكد شيخ العيد ان ابناء فتح جاهزون لتنفيذ كل المهام التي تعمل على افشال ما تسمى بصفقة العار (القرن) وقال كما عودوكم ابناء فتح سيكونوا اوفياء لقضيتهم وقيادتهم بقيادة  الرئيس ابو مازن.

شارك هذا الخبر!