الشريط الاخباري

مراسل PNN: مواطن فلسطيني بالخليل يهدد بحرق نفسه وعائلته للتخلص من اعتداءات المستوطنين بحقهم

نشر بتاريخ: 01-07-2018 | PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

الخليل/ PNN/ هدد مواطن فلسطيني في مدينة الخليل مساء اليوم بحرق نفسه وزوجته واطفاله للتخلص من جحيم المعاناة التي يسببها له المستوطنين في البلدة القديمة بمدينة الخليل والذين ينفذون اعتداءات متواصلة بحق العائلة بشكل متكرر

وتناقل صحفييون ونشطاء اعلان للحاج مفيد الشرباتي جاء فيه انه سيقوم بحرق نفسه مساء اليوم امام عدسات الكاميرات على الحاجز العسكري القريب من منزله والذي يتعرض فيه لاعتداءات ممنهجة من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين المتطرفين.

وقال تسجيل صوتي يشير الى الموضوع انا الحاج مفيد الشرباتي ادعو الجميع الى القدوم الى حاجز شارع الشهداء الساعة الثامنة والربع من اجل مشاهدتي وانا احرق نفسي وافراد عائلتي ومن يرغب بمشاهدة ذلك عليه القدوم الى الحاجز.

هذا ويمر الحاج مفيد الشرباتي بحاجز شارع الشهداء يوميا ويتعرض لانتهاكات وحشية هو وافراد عائلته من قبل جنود الاحتلال والمستوطنين.

شقيق الحاج مفيد الشرباتي قال لمراسل شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان شقيقه سيقوم بحرق نفسه اليوم للاحتجاج على الوضع الماساوي الذي يعاني منه شقيقه وكل سكان البلدة القديمة بالخليل والذين يتعرضون لاعتداءات همجية.
.
وطالب شقيق الحاج مفيد جميع وسائل الاعلام القدوم للموقع لتصوير عملية احراق شقيقه لنفسه وعائلته للخلاص من العذاب الذي يتعرضون له.
.
واكد شقيق الحاج مفيد ان هناك ضباط من الارتباط الفلسطيني بالموقع حيث يعملون على محاولة اقناع الحاج مفيد من الاقدام على خطوته.
كما اشار شقيق الحاج الشرباتي الى وجود قوات من جيش الاحتلال بالموقع المقابل لتجمع المواطنين.
[video width="800" height="450" mp4="http://pnn.ps/wp-content/uploads/2018/07/WhatsApp-Video-2018-07-01-at-8.06.12-PM.mp4"][/video]

شارك هذا الخبر!