الشريط الاخباري

توقعات الأبراج ليوم الجمعة الموافق 6-7-2018

نشر بتاريخ: 06-07-2018 | منوعات
News Main Image

الحمل..

بعد المتاعب التي رافقتكم خلال اليومين الفائتين تستعيدون وبشكل تدريجي طاقتكم النفسية والجسدية وتبدون اهتمام كبير بمواضيعكم المؤجلة والكثير يغير بشكل مفاجئ مكان إقامته حذار من التسرع في فسخ عقد شراكة .عاطفيا.يتهيأ تكوينكم الكوني بشكل تدريجي لدخول مرحلة تقبل فكرة الزواج وتسهيل حصولها دون عراقيل.

الثور..

تشعرون بمتاعب صحية تحيط بكم ويبدو عليكم عدم الارتياح داخل العائلة الوقت لا يبدو مشجعا لعقد حوار وجدل بل عليكم الاكتفاء بالمشاركة بشكل نسبي الكثير قد يحاول القيام بتحرك لتحريك أوضاعه لكن قد يتراجع في أخر لحظة .عاطفيا الوقت يدعم مشاريع الارتباط العاطفي .

الجوزاء..

بالرغم من الأجواء الضاغطة في جوانب متعددة لكن في هذا الوقت تستطيعون الحصول على فرص في الجانب الاجتماعي وتحقيق بعض المتطلبات الشخصية المرتبطة في الشأن المالي عليكم عدم التسرع في اتخاذ قرار .البعض يرتبط عن طريق السفر .

السرطان..

تشعرون بضغوط في العمل وقد يؤجل لقاء مع رئيس العمل لوقت أخر الكثير منكم لا يبدو بمزاج جيد خلال هذا الوقت وقد تتعرضون لسوء فهم من احد الأصدقاء لا يزال أمامكم فرصة للقيام بسفر او الانتقال لسكن جديد.

الأسد..

تتلقون اتصال خارجي ويبدو مزاجكم جيد مما تستطيعون التحرك بشكل مريح لانجاز بعض المتطلبات المرتبطة بدراسة او للحصول على قرار قضائي مؤجل .عاطفيا.تبدو أجوائكم متشنجة ويغلب عليها طابع التذبذب .

العذراء..

خلال هذا الوقت انتم بحاجة لتأكيد مواقفكم مع الشريك العاطفي فالوقت يمر سريعا لذا يتوجب حسم هذا الموضوع بشكل يتناسب وتطلعاتكم .البعض تزداد نفقاته المالية. عليكم عدم إهمال صحتكم خلال الفترة القادمة البعض ينجح في كسب موضوع تجاري له صلة بسفر او للتعاقد مع شركات خارجية .

الميزان..

حاولوا تجنب الدخول في مواضيع الجدل او إثارة الشريك خلال هذا الوقت فقد تواجهون انتقادات حادة ,الكثير يشعر بجو من الملل والروتين الوقت لا يعطي إشارة ايجابية للتحرك بل عليكم مزاولة نشاطاتكم الاعتيادية لانتظار فترة أفضل.

العقرب..

يتراكم من حولكم العمل وتبدون غير قادرين على الاستمرار في تحميل أنفسكم اكبر من طاقتها عليكم اخذ المزيد حالات التدبير المالي فالوقت القادم قد تحتاجون للكثير من المال لدعم مشاريعكم كما يفضل تجنب إقراض أو اقتراض المال لهذه الفترة تحديدا.

القوس..

وقت أفضل على الصعيد النفسي والاجتماعي والكثير يشعر بالتذمر نتيجة الظروف التي تحيط به خلال هذا الوقت قد تنجحون في تأكيد مطلب شخصي وفرصة لمن يعاني تعطيل في موضوع الإنجاب شرط أن يتفق ذلك فسيولوجيا مع حالته التكوينية .

الجدي..

تبدون منهمكين في تلبية مطالب العائلة والبعض قد يقوم بإدخال بعض التعديلات على ديكور البيت والكثير يعاني من مصروفات فائضة حاولوا عدم الانجرار وراء شكوك او إساءة الضن بالمقربين فقد تخسرون أحباء لكم .عاطفيا.قد تفشل بعض المبادرات أو تؤجل لهذه الفترة الزوايا التكوينية ليست مشجعة لكم .

الدلو..

تعززون فرص عقد لقاء او لحضور احتفال ذو صبغة اجتماعية لديكم تحولات بشكل تدريجي خلال الوقت القادم في مواضيع الارتباط العاطفي.البعض قد يصل إلى حلول وسطية لكن عليكم عدم التصلب في الرأي فالوقت لا يزال سلبي .

الحوت..

تحاولون إيجاد منافذ جديدة في الجانب المالي وفرصة للحصول على مكاسب نقدية كما ان الوقت يدعم فرص الحصول على قروض مالية او إبرام عقود شراكة مع الآخرين كما يعد الوقت ايجابيا للارتباط عاطفيا وبمرور الوقت تزداد فرص ارتباطكم ونجاح مساعيكم للزواج .

شارك هذا الخبر!