الشريط الاخباري

PNN بالفيديو: شبكة فلسطين الاخبارية تكرم عددا من طلبة الانجاز

نشر بتاريخ: 09-07-2018 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN- كرمت شبكة فلسطين الاخبارية PNN مجموعة من الطلبة الاوائل في امتحان الثانوية العامة الانجاز للعام ٢٠١٨ ضمن موجتها الاعلامية المفتوحة بمناسبة اعلان النتائج يوم امس.

وقام طاقم الشبكة بتنفيذ موجة اعلامية مفتوحة يوم امس تخللها اعلان النتائج، وتنفيذ تغطية مباشرة من استديوهات الشبكة ببيت لحم، الى جانب بث مباشر من شوارع بيت لحم التي تخللها الاحتفالات الشعبية بنتائج الانجاز.

كما قامت الشبكة بتوزيع هدايا مقدمة من محلات "رفائيلو" للتحف والهدايا لمجموعة من الطلبة الاوائل ببيت لحم، في اطار الموجة الاعلامية، حيث تم زيارة الطلبة محمد سائد موسى ابو غوش واية فتحي محمود قيسي ومرح بسام خليل جبر وحمزة مازن اسماعيل ابو غربية وقدمت التهاني لهم ولذويهم.

https://www.facebook.com/pnnnetwork/videos/10155312022322391/  

واستمرت الموجة الاعلامية لعدة ساعات تخللها اجراء مقابلات مع جهات مسؤولة مثل التربية والتعليم والعقيد حقوقي علاء الشلبي ومختصون للحديث معهم حول كيفية التعامل مع الطلبة وتوجيههم لاختيار دراستهم مستقبلاً، هذا الى جانب عشرات المقابلات الميدانية.

وقدمت شبكة PNN تهانيها للطلبة الناجحين وعائلاتهم كما عبرت عن شكرها الكبير للشركات والجهات الداعمة والراعية للموجة الاعلامية وهم جامعة فلسطين الاهلية ببيت لحم، وفندق وايلد اوف هوتيل، ومحلات رفائيلو للتحف والهدايا، وشركة رزق للالمنيوم، ومدرسة البهاء لتعليم السياقة، حيث قدمت الشركات الراعية تهانيا لابناء شعبنا بامتحان الانجاز.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="340386,340387,340388,340389" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!