الشريط الاخباري

شيرين عبد الوهاب: هذا شرطي للعمل مع حسام حبيب

نشر بتاريخ: 10-07-2018 | منوعات
News Main Image

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب على عدم وجود أي مانع يمنعها من العمل مجدداً مع زوجها الفنان حسام حبيب، خاصة وإنهما حققا نجاحاً كبيراً في الدويتو الخاص بهما "كل ما أغني".

شيرين عبد الوهاب شددت على إنها تضع شرطاً من أجل العمل مرة أخرى مع زوجها حسام حبيب، وهو أن يكون العمل مختلفاً عما قدماه سلفاً، مضيفة إنها مؤمنة بموهبة زوجها ورؤيته الفنية بشكل كبير.

وفي سياق آخر، اضطر حسام حبيب للرد على الشائعات التي تم تداولها مؤخراً بشأنه والتي أفادت بأنه انتقم من الفنان زياد برجي بعد تعمده تغيير ملصقات حفل الكويت الذي يجمعه مع شيرين عبد الوهاب، بحيث جعل صورته كبيرة الحجم عنها.

كما تردد أن شيرين عبد الوهاب كان من المفترض أن تختتم حفل الكويت على أن يبدأ زياد برجي، إلا إنها طلبت منه البدء نظراً لأن الفرقة الموسيقية الخاصة بها مرتبطة بموعد سفر، وبعد أن وافق النجم اللبناني فوجئ بغنائها أكثر من ساعتين، في حين أن الوقت المسموح هو ساعتين فقط، وعليهما أن ينهيان الحفل في موعده، نظراً للقواعد المشددة في الكويت.

ونفي بدوره حسام حبيب كل ما تردد في هذا الصد]، مؤكداً على أن الاتفاق كان غناء شيرين عبد الوهاب في أول الحفل لأنه "حفلها" على حد وصفه، كما إنها غنت ساعتين إلا ربع وليس كما أشيع.

كما استنكر حسام حبيب ما تردد إنه هو وراء هذا الانتقام من زياد برجي، نظراً لأن متعهد الحفل رفض غنائه مع زوجته شيرين عبد الوهاب واتفق مع المطرب اللبناني عوضاً عنه، مؤكداً أن مسألة غنائه لم تكن مطروحة من الأساس، كما إنه كان اقتراحات بأسماء فنانين مصريين للغناء في الحفل مع شيرين، ولكن تم اختيار زياد برجي في نهاية المطاف.

المصدر: MSN.

شارك هذا الخبر!