الشريط الاخباري

اعتذار برشلونة يقنع باريس سان جيرمان بالتخلي عن رابيو

نشر بتاريخ: 12-07-2018 | رياضة
News Main Image

برشلونة/PNN- وصل بيب سيجورا، المدير العام لنادي برشلونة، وإيريك أبيدال، السكرتير الرياضي للفريق، إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل إتمام صفقة ضم أدريان رابيو، من باريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن هذه الخطوة تأتي من قبل إدارة البلوجرانا، لتقديم الاعتذار لإدارة سان جيرمان، عما حدث من شد وجذب في صفقة الإيطالي ماركو فيراتي، والتي فشلت في النهاية.

وأوضحت الصحيفة، أن رحلة أبيدال وسيجورا إلى باريس، تدل على أن البوجرانا على تفاهم مثالي، مع باريس سان جيرمان.

وذكرت الصحيفة، أن برشلونة، يريد الاتفاق مع النادي الفرنسي، بدون أي ضغط على رابيو، عكس ما حدث الموسم الماضي في عملية فيراتي.

وبعد أن كانت التقارير، تؤكد أن رابيو توصل لاتفاق مبدئي مع برشلونة، لكنه واجه معارضة شديدة من نادي العاصمة الفرنسية، حيث كشفت صحيفة لوباريسيان، أن موقف البي إس جي، تجاه اللاعب تغير تماما، بفضل توخيل الذي لم يعد يعتبر اللاعب الفرنسي، ضمن أولوياته.

كما أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان وضع بالفعل سعرا للاعب الوسط حال الانصياع لتوصيات المدرب الألماني، وقرر التفاوض مع برشلونة، لانتقال اللاعب للكامب نو.

وكانت صحيفة سبورت، قد ذكرت أيضا أن اللاعب الفرنسي (23 عاما) الذي استبعده مدرب منتخب الديوك، من قائمته لمونديال روسيا 2018، كان قد اتفق بالفعل مع البلوجرانا على راتبه في النادي.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!