الشريط الاخباري

مديرية نقل ومواصلات يطا تحصد المرتبة الأولى في تقييم مجلس الوزراء

نشر بتاريخ: 14-07-2018 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- كرمت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم السبت، مديرية نقل ومواصلات يطا، لحصولها على المرتبة الاولى بين مديريات المحافظات الشمالية في تطوير المديرية، والنهوض بجودة الخدمات المقدمة فيها.

واعتبر وكيل وزارة النقل والمواصلات عمار ياسين ان هذه الخطوة من قبل الأمانة العامة بمجلس الوزراء، في غاية الأهمية لخلق جو من التنافس الإيجابي، الذي يسهم بشكل أو بآخر بالنهوض بمستوى الأداء وجودة الخدمات المقدمة للجمهور.

وثمن جهود جميع المديريات، دون استثناء وسعيها الحثيث لتطوير عملها بما يجعلها قادرة على التميز والعطاء، مضيفا ان الوزارة لا تألو جهدا في توفير كل أشكال الدعم والمساندة لإحداث النقلات النوعية في طبيعة عمل الوزارة والمديريات والهيئات التابعة لها وتحسين جودة العمل والخدمات المقدمة.

بدورها، أشادت مساعد أمين عام مجلس الوزراء، الوكيل المساعد للشؤون الحكومية عبير الوحيدي، بالجهود التي بذلتها وزارة النقل والمواصلات لتطوير الاداء في قطاع النقل والمواصلات وكذلك الارتقاء بالخدمات، مجسدين بذلك الشعار الذي رفعته الحكومة الفلسطينية في استراتيجيتها الوطنية للأعوام 2017-2022 (المواطن أولا) وجعل هذا الشعار حقيقة على الأرض، وذلك من خلال التحسن الكبير والملحوظ في هذه الخدمات على امتداد محافظات الوطن بشكل عام.

بدوره، شكر مدير عام مديرية نقل ومواصلات يطا محمد جبرين موظفي المديرية على تفانيهم وإخلاصهم في عملهم، وتوفير بيئة عمل ملائمة، الأمر الذي انعكس بالإيجاب على الخدمات التي تُقدمها المديرية للمواطنين.

شارك هذا الخبر!