الشريط الاخباري

القصف الإسرائيلي يلحق دمارا كبيرا بممتلكات المواطنين غرب غزة

نشر بتاريخ: 15-07-2018 | سياسة
News Main Image

غزة/PNN-تسبب القصف الإسرائيلي المكثف والعنيف للمواقع والأراضي وممتلكات المواطنين في قطاع غزة، بدمار وخراب كبير وخسائر مادية.

وأفاد مراسل "وفا" في غزة، بأن القصف الإسرائيلي لمبنى دار الكتب الخالي، المعرف بمبنى الكتيبة غرب مدينة غزة، تسبب بتدمير المبنى وإلحاق أضرار جسيمة في الممتلكات المجاورة، من بينها منازل المواطنين ومؤسسة فلسطين المستقبل للشلل الدماغي، إضافةً إلى أضرار في جامعة الأزهر ومسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والمحال التجارية القريبة من الاستهداف، ما أوقع خسائر مادية جمة.

وكان القصف أسفر عن استشهاد الطفلين أمير النمرة (15عاماً)، ولؤي كحيل (16عاماً)، إضافة إلى إصابة 30 مواطناً آخرين بينهم أطفال، نقلوا جميعاً إلى مستشفيات القطاع، سيما إلى مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة.

ورصدت عدسة "وفا" آثار الدمار والخراب في ممتلكات المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة المجاورة، للقصف الإسرائيلي، فيما شوهد عدد من الأطفال يلهون على أرجوحة مدمرة في ساحة الكتيبة بجوار المبنى المدمر في المكان.

وقصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية بعشرات الصواريخ مواقعاً وأراضي وممتلكات للمواطنين في غزة، على مدار الساعة منذ فجر أمس وحتى ساعات فجر اليوم الأحد.

 

شارك هذا الخبر!