الشريط الاخباري

محافظ سلطة النقد ورئيس مجلس القضاء الأعلى يبحثان التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 16-07-2018 | أقتصاد
News Main Image

رام الله /PNN- بحث محافظ سلطة النقد عزام الشوا مع رئيس المحكمة العليا، اليوم الاثنين، مع رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم، سبل التعاون المشترك في مجال تطوير أنظمة لتوفير خدمة التسديد الالكتروني للمواطنين للإيفاء بالتزاماتهم المالية المترتبة عن قرارات المحاكم.

كما بحثا خلال اللقاء الذي جمعهما في مقر سلطة النقد برام الله، بحضور مدير الشرطة القضائية العقيد مهند صوان، وعدد من مدراء الدوائر في سلطة النقد، التعاون في مجال تدريب القضاة في أساسيات العمل المصرفي لتمكينهم من البت في القضايا ذات العلاقة في الأمور المالية والمصرفية.

وأكد الشوا استعداد سلطة النقد لبذل كافة الجهود وبالتنسيق مع المصارف الفلسطينية، للعمل على توفير خدمة التسديد الالكتروني للالتزامات المالية المترتبة عن قرارات المحاكم، لما لها من آثار إيجابية تصب في مصلحة المواطن وتسهل عليه تسديد التزاماته المالية وتسهم في تيسير عمل الجهاز القضائي.

وأشاد بجهود مجلس القضاء الأعلى في المحافظة على استقلال القضاء ونزاهته، وتطبيق العدالة وتنفيذ القانون تحقيقاً لخدمة مصلحة المواطنين والحفاظ على حقوقهم.

بدوره، ثمن سليم، دور سلطة النقد في قيادة القطاع المصرفي الفلسطيني وتطويره والمحافظة على استقراره، والتعاون البنّاء الذي تبديه مع المؤسسات الوطنية خدمة لمصالح المواطنين.

 

شارك هذا الخبر!