الشريط الاخباري

في خرق للتهدئة: مدفعية الاحتلال تقصف نقطة رصد للمقاومة شرقي مدينة غزة

نشر بتاريخ: 21-07-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

 غزة/PNN- قصفت مدفعية الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم السبت، نقطة للرصد تابعة للمقاومة شرقي مدينة غزة. 

وقالت مصادر محلية في غزة انه وفي ظل التهدئة التي تم التوصل لها الليلة الماضية بين المقاومة في قطاع غزة والاحتلال الاسرائيلي بوساطة  المخابرات المصرية وتركيا وقطر والامم المتحدة، تم خرقها اليوم وقيام الاحتلال قصف نقطة رصد للمقاومة شرقي مدينة غزة دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

وأكدت المصادر أن مجموعة من الشبان قاموا بإختراق الحدود من شرق الزيتون بموقع ملكة العسكري وإعتلاء دشمة وقاموا بتخريب المكان والإستيلاء على معدات للإحتلال وإنسحبوا بأمان، بعدها قامت قوات الإحتلال بإستهداف مرصد للقسام بجانب الإقتحام وإستهداف أرض فارغة على شارع جكر .

ومن جهته قال المتحدث باسم حركة فتح في غزة عاطف ابو سيف ان تصعيد العدوان الاسرائيلي على غزة يثبت النوايا المبيتة للاحتلال، مشددا على ضرروة الاسراع في تحصين الجبهة الداخلية عبراستعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام وهو الدرس الاهم الذي لم تتعلمه ولم تدركه حماس حتى اليوم.

واضاف ابو سيف لاذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح السبت، ان اسرائيل ليست بحاجة الى اعذار او اسباب للاعتداء على شعبنا لازاحة تواجده وانها لا تفرق بين فصيل واخر وعليه فان التصدي لعدوانها يجب ان يكون بقرار جماعي.

شارك هذا الخبر!