الشريط الاخباري

د.مجدلاني يهنئ مصر بذكرى ثورة يوليو ويثمن دورها في دعم القضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 24-07-2018 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN- أكد الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني على عمق العلاقات الفلسطينية المصرية، مثمنا الدور الريادي المصري في دعم القضية الفلسطينية، والجهود المتواصلة لانهاء ملف الانقسام .

وأضاف د. مجدلاني في برقية بعثها لرئيس جمهورية مصر العربية ، لمناسبة احتفال بلاده بذكرى ثورة يوليو، ابعث لفخامتكم ومن خلالكم إلى الشعب المصري الشقيق وحكومته، وجيشه الباسل الذي قدم التضحيات الجسام في سبيل الدفاع عن قضية العرب الاولى فلسطين، وقضايا الأمة العربية جمعاء، بأسمى آيات التهاني والتبريك متمنين لكم موفور الصحة والعافية من أجل رفعة مصر العروبة ودورها الريادي والقومي.

وقال إنه في الوقت الذي شكلت فيه ثورة يوليو المجيدة، تحولا هاما في مسيرة الشعوب العربية نحو التحرر والاستقلال أكدت بما لا يدع مجالاً للشك بأن مصر الشقيقة قيادة وجيشا وشعبا تشكل الرافعة من أجل استنهاض وتوحيد الجهود والطاقات العربية للحفاظ على المصالح العليا للأمة العربية، وفي مواجهة كافة التحديات.

معربين عن تقديرنا لمواقف مصر الشقيقة الداعمة لشعبنا واهتمامها بقضية شعبنا العادلة من أجل إنهاء الاحتلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

شارك هذا الخبر!