الشريط الاخباري

اقوى سيارات امريكية... في متحف السيارات الكويتي

نشر بتاريخ: 25-07-2018 | رياضة
News Main Image

الكويت/PNN- استضافت صالة العرض الرئيسية في متحف السيارات في الكويت فعالية مشتركة لكل من أندية كورفيت وموبار وكامارو، حيث قدم السيد سالم صادق، عضو نادي موبار، محاضرة عن الايقونات الامريكية الجديدة كورفيت ZR1 ودودج تشالنجر SRT ديمون وشفروليه كامارو ZL1 1LE.

وعرض صادق في المحاضرة معلومات مختلفة عن الوحوش الامريكية الجديدة وكيف ان كل واحدة منها تمثل الصناعة الامريكية المتقدمة في كل فئة حيث ان الكورفيت ZR1 موجهة لمنافسة السيارات السوبر رياضية في فئتها وان التشالنجر ديمون تمثل سيارة العضلات لسباقات السحب (الدراغ) لقطع مسافة المضمار باقل زمن ممكن واخيرا الكامارو ZL1 1LE التي ادهشت شركات السيارات بتحقيقها زمن قياسي في حلبة نوربورغرينغ الاسطورية.

وخلال المحاضرة شارك الحاضرين بنقاش عن السيارة الاقوى بينهم حيث أن كل واحدة منها تمثل الأقوى في فئة خاصة فيها ولا يتم مقارنتها مع بعضها.

وكشف سالم ان هناك حوالي 150 سيارة كورفيت ZR1 ستصل الى الخليج قريباً بسعر يصل الى 49 ألف دينار كويتي، وأن التشالنجر ديمون التي توقف إنتاجها مؤخرا على 3000 سيارة مخصصة فقط للسوق الامريكي، أما الكامارو فلن يتم طرحها للبيع لانها نسخة مخصصة للحلبات وليست للاستخدام على الطرقات.

المصدر:كووورة.

شارك هذا الخبر!