Tamkeen
الرئيسية / حصاد PNN / PNN بالفيديو والصور: الاحتلال يطارد فنانون اجانب جسدوا لوحة لعهد التميمي على الجدار على مدخل بيت لحم الشمالي

PNN بالفيديو والصور: الاحتلال يطارد فنانون اجانب جسدوا لوحة لعهد التميمي على الجدار على مدخل بيت لحم الشمالي

بيت لحم/ PNN- قام فنانون اجانب برسم صورة ضخمة للاسيرة الطفلة عهد التميمي على جدار الفصل العنصري على مدخل مدينة بيت لحم مع قرب الافراج عنها.

وقام جنود الاحتلال الاسرائيلي بمحاولة ملاحقة واعتقال وطرد الفنانيين الاجانب الا ان بعض المواطنين قام بمنع جنود الاحتلال الذين اجبروا الفنانين من نقل موقع الرسمة الجديدة الى منطقة ابعد من الشارع الرئيسي على مدخل بيت لحم.

وقال الناشط في مقاومة الجدار والاستيطان احمد عودة في حديث مع PNN ان نشطاء المقاومة الشعبية وبمشاركة المتطوعين من دول اوروبية واجنبية مختلفة يستعدون لاستقبال الاسيرة الطفلة عهد التميمي التي اعتقلتها قوات الاحتلال في شهر ديسمبر من العام الماضي.

واشار عودة الى ان المتضامنين الاجانب يجسدون تفاعلهم ومشاركتهم مع الاسيرة التميمي بطرق شتى منها ما قام به فنانون من ايطاليا بتجسيد لوحة لعهد التميمي على جدار الفصل العنصري على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، في رسالة منهم للتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني.

فنانون اجانب يقومون برسم صورة الاسيرة الطفلة عهد التميمي على جدار بيت لحم

Posted by PNN Network on Wednesday, July 25, 2018

 

واكد عودة ان من هذه الفعاليات التي تقوم بها المقاومة الشعبية بمشاركة المتضامنين الاجانب لهو تأكيد على استمرار المقاومة الشعبية كونها الخيار الاول والوحيد امام الشعب الفلسطيني للخلاص من الاحتلال الاسرائيلي.

وجدد عودة تأكيده على ان اللوحة التي قام بها الفنانون الاجانب على جدار الفصل العنصري في بيت لحم يحمل رسالة تضامن ونصرة للتميمي كونها اصبحت ايقونة لكل العالم وليس فقط للشعب الفلسطيني.

وقال عودة ان الشعب الفلسطيني والمقاومة الشعبية والقيادات الرسمية تستعد لاستقبال الطفلة عهد التميمي كونها رمز للقيادة والصمود الفلسطيني في وجه الاحتلال.

 

Print Friendly, PDF & Email