الشريط الاخباري

استغلا طفلتهما الرضيعة: الحكم على متسولة وزوجها بالحبس الفعلي ثلاثة أشهر

نشر بتاريخ: 31-07-2018 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN / اصدرت محكمة صلح بيت لحم اليوم الثلاثاء حكما قضائيا بالحبس الفعلي لمدة 3 اشهر لمواطنة 28 عاما من سكان محافظة سلفيت بتهمة التسول وعلى زوجها بنفس الحكم لاهمالهم في رعاية طفلتهم الرضيعة " الاهمال في رعاية قاصر " .

واوضح المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات لغرفة تحرير شبكة فلسطين الاخبارية PNN بان ادارة حماية الاسره والاحداث بشرطة محافظة بيت لحم قبضت على مواطنة تتسول في شوارع بيت لحم ومعها طفله رضيعه تبلغ من العمر 3 اشهر كانت تقوم بوضعها في الشارع لساعات طويله من اجل استعطاف المواطنين لدفع الاموال لها .

وتم احضارها وتوقيفها واحالتها للنيابة العامة والتي اوقفتها لمدة 48 ساعه وبعد احالتها للقضاء اصدرت المحكمة حكما قضائيا بالسجن الفعلي لمدة 3 اشهر ونفس الحكم لزوجها لتقصيره في رعاية قاصر وهي طفلته.

وبيّن ارزيقات بانه تم وضع الطفلة البالغه من العمر 4 اشهر في مؤسسة تهتم برعاية الاطفال في بيت لحم وباشراف وزارة التنمية الاجتماعية .

وناشد ارزيقات كافة المواطنين لعدم التعاطي مع المتسولين وابلاغ الشرطة عنهم موضحا ان التسول ممنوع من الناحية القانونية والمجتمعية وان هناك مؤسسات ترعى الاسر المحتاجة .

شارك هذا الخبر!